آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حكمت المحكمة القضائية أمس الثلاثاء ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة بإسم  تيران وصنافير، ذلك الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون بتغريداتهم بين مؤيد ومعارض للحكم.
 
 
 
فقد أوضح “نايف القرني” أن الحكم المشار إليه سيوفر المليارات التي كان ستصرفها السعودية لإنشاء الجسر لأمور أهم من الجسر التافه، وأضاف أيضا أن تيران وصنافير سواء كانت مصرية أو سعودية وفى الأخير أرضنا وحدة وشعبنا واحد وهدفنا واحد وعدونا مشترك.
 
 
 
كما أضاف ” أحمد المالكي” الناشط السعودي المعروف ” أتمنى بعد حكم المحكمة بأن يصدر قرار يلغي جسر الملك سلمان وتبقى جزركم عندكم وفلوسنا عندنا ونرجع حبايب بلا جزر وبلا جسر”، وأضاف قائلا هل لا زال رئي بعض الإعلاميين المصريين ان تيران وصنافير سعودية ام سوف يتغير رئيهم.
 
 
 
ويذكر أن رواد تل المواقع قد انتشرت تعليقتهم على الحكم المشار إليه بين مؤيدين ومعارضين لحكم المحكمة، وذلك تعبيرا عن أرائهم فيما جاء به الحكم أتجاة الجزيرتين.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1874