آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
حكمت المحكمة القضائية أمس الثلاثاء ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة بإسم  تيران وصنافير، ذلك الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون بتغريداتهم بين مؤيد ومعارض للحكم.
 
 
 
فقد أوضح “نايف القرني” أن الحكم المشار إليه سيوفر المليارات التي كان ستصرفها السعودية لإنشاء الجسر لأمور أهم من الجسر التافه، وأضاف أيضا أن تيران وصنافير سواء كانت مصرية أو سعودية وفى الأخير أرضنا وحدة وشعبنا واحد وهدفنا واحد وعدونا مشترك.
 
 
 
كما أضاف ” أحمد المالكي” الناشط السعودي المعروف ” أتمنى بعد حكم المحكمة بأن يصدر قرار يلغي جسر الملك سلمان وتبقى جزركم عندكم وفلوسنا عندنا ونرجع حبايب بلا جزر وبلا جسر”، وأضاف قائلا هل لا زال رئي بعض الإعلاميين المصريين ان تيران وصنافير سعودية ام سوف يتغير رئيهم.
 
 
 
ويذكر أن رواد تل المواقع قد انتشرت تعليقتهم على الحكم المشار إليه بين مؤيدين ومعارضين لحكم المحكمة، وذلك تعبيرا عن أرائهم فيما جاء به الحكم أتجاة الجزيرتين.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1684