آخر الأخبار :
صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
حكمت المحكمة القضائية أمس الثلاثاء ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة بإسم  تيران وصنافير، ذلك الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون بتغريداتهم بين مؤيد ومعارض للحكم.
 
 
 
فقد أوضح “نايف القرني” أن الحكم المشار إليه سيوفر المليارات التي كان ستصرفها السعودية لإنشاء الجسر لأمور أهم من الجسر التافه، وأضاف أيضا أن تيران وصنافير سواء كانت مصرية أو سعودية وفى الأخير أرضنا وحدة وشعبنا واحد وهدفنا واحد وعدونا مشترك.
 
 
 
كما أضاف ” أحمد المالكي” الناشط السعودي المعروف ” أتمنى بعد حكم المحكمة بأن يصدر قرار يلغي جسر الملك سلمان وتبقى جزركم عندكم وفلوسنا عندنا ونرجع حبايب بلا جزر وبلا جسر”، وأضاف قائلا هل لا زال رئي بعض الإعلاميين المصريين ان تيران وصنافير سعودية ام سوف يتغير رئيهم.
 
 
 
ويذكر أن رواد تل المواقع قد انتشرت تعليقتهم على الحكم المشار إليه بين مؤيدين ومعارضين لحكم المحكمة، وذلك تعبيرا عن أرائهم فيما جاء به الحكم أتجاة الجزيرتين.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1383