آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

شاهد ردود فعل السعوديين بعد الحكم ببطلان ترسيم الحدود بين مصر والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
حكمت المحكمة القضائية أمس الثلاثاء ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة بإسم  تيران وصنافير، ذلك الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون بتغريداتهم بين مؤيد ومعارض للحكم.
 
 
 
فقد أوضح “نايف القرني” أن الحكم المشار إليه سيوفر المليارات التي كان ستصرفها السعودية لإنشاء الجسر لأمور أهم من الجسر التافه، وأضاف أيضا أن تيران وصنافير سواء كانت مصرية أو سعودية وفى الأخير أرضنا وحدة وشعبنا واحد وهدفنا واحد وعدونا مشترك.
 
 
 
كما أضاف ” أحمد المالكي” الناشط السعودي المعروف ” أتمنى بعد حكم المحكمة بأن يصدر قرار يلغي جسر الملك سلمان وتبقى جزركم عندكم وفلوسنا عندنا ونرجع حبايب بلا جزر وبلا جسر”، وأضاف قائلا هل لا زال رئي بعض الإعلاميين المصريين ان تيران وصنافير سعودية ام سوف يتغير رئيهم.
 
 
 
ويذكر أن رواد تل المواقع قد انتشرت تعليقتهم على الحكم المشار إليه بين مؤيدين ومعارضين لحكم المحكمة، وذلك تعبيرا عن أرائهم فيما جاء به الحكم أتجاة الجزيرتين.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0969