آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مجلس التعاون الخليجي يصدم الحوثي وصالح بهذا التصريح ...تفاصيل

مجلس التعاون الخليجي يصدم الحوثي وصالح بهذا التصريح ...تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
جدد الامين العام للتعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، اليوم الاربعاء، موقف دول التحالف الداعم للشرعية في اليمن ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وأكد الزياني، خلال لقاءه وفد الحكومة اليمنية في مشاورات الكويت أن الحلول يجب ان تكون في إطار المرجعيات الأساسية للمشاورات المتمثلة بتنفيذ قرار مجلس الامن رقم 2216 ، والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل الذي أجمعت عليه كافة المكونات السياسية اليمنية. 
 
 وأشاد الزياني بما يتمتع به الوفد الحكومي من صبر ومرونة في المشاورات والتي تدل على حرصه الدائم لاحلال السلام الدائم الذي يتوق له كافة أبناء الشعب اليمني. 
 
وشدد على دعم ومساندة دول مجلس التعاون للحكومة وللشعب اليمني، معتبراً أن أمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن دول المنطقة والإقليم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917