آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: تتوعد مصر باتخاذ هذا الرد القاسي في حالة رفض البرلمان المصري إتفاقية ترسيم الحدود البحرية

  السعودية: تتوعد مصر باتخاذ هذا الرد القاسي في  حالة رفض البرلمان المصري إتفاقية ترسيم الحدود البحرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بعد أن أبرمت المملكة العربية السعودية مع مصر إتفاقية ترسيم الحدود البحرية فقدجاء هذا الإتفاق كأنه صاعقة وقعت على أعناق الكثير من  المصريين فغضب الكثير من قرار الحكومة المصرية و خرج الكثير من الشباب المصري إلي الشارع للإعتراض على هذا القرار كما رحب الكثير بقرار الدولة المصرية.
 
وفي تصريحات مسئولة أذيعت عبر شبكات إعلامية فقد أعلنت الحكومة المصرية تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسيادة السعودية وليست تحت السيادة المصرية بموجب وثائق قديمة بين البلدين .
 
 
ومن المتوقع إن يخرج قرار البرلمان المصري  قريباً على هذه الإتفاقية إم بالموافقة  الكلية أو بالرفض  الكلي   ، البرلمان المصري والذي يعد الوحيد الذي تبطل بعده كل الألسنه المعارضة أو المتوافقة مع قرار الحكومة المصرية بشأن فرض السيادة ، ففي حالة الرفض ستقوم السعودية بتصيعد الأمر بطريقة كبيرة و ستكون ردة فعل الحكومة السعودية قوية وقاسية جداً.
 
حيث من المتوقع إن تقوم  الحكومة السعودية باللجوء إلي الأمم المتحدة من أجل أخذ حقها المشروع من وجهة نظرها في فرض سيادتها على الجزيرتين ، و من المتوقع إن يتم اللجوء فور خروج القرار النهائي من البرلمان المصري برفض هذه الإتفاقية.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8173) قراءة

Total time: 0.1765