آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: تتوعد مصر باتخاذ هذا الرد القاسي في حالة رفض البرلمان المصري إتفاقية ترسيم الحدود البحرية

  السعودية: تتوعد مصر باتخاذ هذا الرد القاسي في  حالة رفض البرلمان المصري إتفاقية ترسيم الحدود البحرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
بعد أن أبرمت المملكة العربية السعودية مع مصر إتفاقية ترسيم الحدود البحرية فقدجاء هذا الإتفاق كأنه صاعقة وقعت على أعناق الكثير من  المصريين فغضب الكثير من قرار الحكومة المصرية و خرج الكثير من الشباب المصري إلي الشارع للإعتراض على هذا القرار كما رحب الكثير بقرار الدولة المصرية.
 
وفي تصريحات مسئولة أذيعت عبر شبكات إعلامية فقد أعلنت الحكومة المصرية تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسيادة السعودية وليست تحت السيادة المصرية بموجب وثائق قديمة بين البلدين .
 
 
ومن المتوقع إن يخرج قرار البرلمان المصري  قريباً على هذه الإتفاقية إم بالموافقة  الكلية أو بالرفض  الكلي   ، البرلمان المصري والذي يعد الوحيد الذي تبطل بعده كل الألسنه المعارضة أو المتوافقة مع قرار الحكومة المصرية بشأن فرض السيادة ، ففي حالة الرفض ستقوم السعودية بتصيعد الأمر بطريقة كبيرة و ستكون ردة فعل الحكومة السعودية قوية وقاسية جداً.
 
حيث من المتوقع إن تقوم  الحكومة السعودية باللجوء إلي الأمم المتحدة من أجل أخذ حقها المشروع من وجهة نظرها في فرض سيادتها على الجزيرتين ، و من المتوقع إن يتم اللجوء فور خروج القرار النهائي من البرلمان المصري برفض هذه الإتفاقية.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8236) قراءة

Total time: 0.1557