آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟
 
عباس عواد موسى
 
 
 
تعرض كبير ماسونيي البوسنة والهرسك إدفين درويشيفيتش للضرب بالعصي والحجارة في المقر الماسوني الذي يحمل إسم " غراند لودج " والذي يقع في شارع ناهوريفسكا بحي رادافا في العاصمة " سراييفو " . 
 
وبحسب المصدر السري فإن العراك وقع بين الأستاذ الدكتور عزت راجو عضو لجنة البوسنة والهرسك الأولومبية , ألأستاذ الدكتور أديب ديليتش والطبيب عدي رأفت بيغوفيتش .مدير مركز مدينة توزلا الصحي وقادة من حزب العمل الديموقراطي من جهة و مجموعة من الكروات والأصراب من جهة أخرى . 
 
أصيب بعضهم وتحطمت زجاج نوافذ مركبات البعض في مشاجرة " الأعدقاء " في المحفل الذي يتأثر بالعرقيات والإثنيات .
 
تأسست في البوسنة خمسة تجمعات للماسونيين قبل ست عشرة سنة : إيفو آندريتش , لوكس البوسنة , فيريتاس , ضوء البلقان و توزلا الأوروبية . فيم يوجد محفل واحد في عاصمة الأصراب البوسنيين " بانيالوكا " .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3392