آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟
 
عباس عواد موسى
 
 
 
تعرض كبير ماسونيي البوسنة والهرسك إدفين درويشيفيتش للضرب بالعصي والحجارة في المقر الماسوني الذي يحمل إسم " غراند لودج " والذي يقع في شارع ناهوريفسكا بحي رادافا في العاصمة " سراييفو " . 
 
وبحسب المصدر السري فإن العراك وقع بين الأستاذ الدكتور عزت راجو عضو لجنة البوسنة والهرسك الأولومبية , ألأستاذ الدكتور أديب ديليتش والطبيب عدي رأفت بيغوفيتش .مدير مركز مدينة توزلا الصحي وقادة من حزب العمل الديموقراطي من جهة و مجموعة من الكروات والأصراب من جهة أخرى . 
 
أصيب بعضهم وتحطمت زجاج نوافذ مركبات البعض في مشاجرة " الأعدقاء " في المحفل الذي يتأثر بالعرقيات والإثنيات .
 
تأسست في البوسنة خمسة تجمعات للماسونيين قبل ست عشرة سنة : إيفو آندريتش , لوكس البوسنة , فيريتاس , ضوء البلقان و توزلا الأوروبية . فيم يوجد محفل واحد في عاصمة الأصراب البوسنيين " بانيالوكا " .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1939