آخر الأخبار :
عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟
 
عباس عواد موسى
 
 
 
تعرض كبير ماسونيي البوسنة والهرسك إدفين درويشيفيتش للضرب بالعصي والحجارة في المقر الماسوني الذي يحمل إسم " غراند لودج " والذي يقع في شارع ناهوريفسكا بحي رادافا في العاصمة " سراييفو " . 
 
وبحسب المصدر السري فإن العراك وقع بين الأستاذ الدكتور عزت راجو عضو لجنة البوسنة والهرسك الأولومبية , ألأستاذ الدكتور أديب ديليتش والطبيب عدي رأفت بيغوفيتش .مدير مركز مدينة توزلا الصحي وقادة من حزب العمل الديموقراطي من جهة و مجموعة من الكروات والأصراب من جهة أخرى . 
 
أصيب بعضهم وتحطمت زجاج نوافذ مركبات البعض في مشاجرة " الأعدقاء " في المحفل الذي يتأثر بالعرقيات والإثنيات .
 
تأسست في البوسنة خمسة تجمعات للماسونيين قبل ست عشرة سنة : إيفو آندريتش , لوكس البوسنة , فيريتاس , ضوء البلقان و توزلا الأوروبية . فيم يوجد محفل واحد في عاصمة الأصراب البوسنيين " بانيالوكا " .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1628