آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟
 
عباس عواد موسى
 
 
 
تعرض كبير ماسونيي البوسنة والهرسك إدفين درويشيفيتش للضرب بالعصي والحجارة في المقر الماسوني الذي يحمل إسم " غراند لودج " والذي يقع في شارع ناهوريفسكا بحي رادافا في العاصمة " سراييفو " . 
 
وبحسب المصدر السري فإن العراك وقع بين الأستاذ الدكتور عزت راجو عضو لجنة البوسنة والهرسك الأولومبية , ألأستاذ الدكتور أديب ديليتش والطبيب عدي رأفت بيغوفيتش .مدير مركز مدينة توزلا الصحي وقادة من حزب العمل الديموقراطي من جهة و مجموعة من الكروات والأصراب من جهة أخرى . 
 
أصيب بعضهم وتحطمت زجاج نوافذ مركبات البعض في مشاجرة " الأعدقاء " في المحفل الذي يتأثر بالعرقيات والإثنيات .
 
تأسست في البوسنة خمسة تجمعات للماسونيين قبل ست عشرة سنة : إيفو آندريتش , لوكس البوسنة , فيريتاس , ضوء البلقان و توزلا الأوروبية . فيم يوجد محفل واحد في عاصمة الأصراب البوسنيين " بانيالوكا " .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4422