آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألماسونيون في البوسنة والهرسك : عراك بالعصي والحجارة ؟
 
عباس عواد موسى
 
 
 
تعرض كبير ماسونيي البوسنة والهرسك إدفين درويشيفيتش للضرب بالعصي والحجارة في المقر الماسوني الذي يحمل إسم " غراند لودج " والذي يقع في شارع ناهوريفسكا بحي رادافا في العاصمة " سراييفو " . 
 
وبحسب المصدر السري فإن العراك وقع بين الأستاذ الدكتور عزت راجو عضو لجنة البوسنة والهرسك الأولومبية , ألأستاذ الدكتور أديب ديليتش والطبيب عدي رأفت بيغوفيتش .مدير مركز مدينة توزلا الصحي وقادة من حزب العمل الديموقراطي من جهة و مجموعة من الكروات والأصراب من جهة أخرى . 
 
أصيب بعضهم وتحطمت زجاج نوافذ مركبات البعض في مشاجرة " الأعدقاء " في المحفل الذي يتأثر بالعرقيات والإثنيات .
 
تأسست في البوسنة خمسة تجمعات للماسونيين قبل ست عشرة سنة : إيفو آندريتش , لوكس البوسنة , فيريتاس , ضوء البلقان و توزلا الأوروبية . فيم يوجد محفل واحد في عاصمة الأصراب البوسنيين " بانيالوكا " .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149