آخر الأخبار :
«أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة مصور الوكالة العربية وقناة الحرة الأمريكية حسن الوظاف اثر طلق ناري من قبل قناصة اثناء تأديته واجبه الصحفي

حسن الوظاف لحظة اسعافه
حسن الوظاف لحظة اسعافه

اخبار الساعة - مصادر   | بتاريخ : 24-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

توفي مصور قناة الحرة في اليمن حسن الوظاف اليوم السبت في مستشفى جامعة العلوم اثر تعرضه لإصابة خطيرة ناتجة عن رصاص قناصة في المدخل الجنوبي  لساحة التغيير بالقرب من جولة كنتاكي يوم الاثنين الماضي .

وكان المصور حسن الوظاف قد أصيب بغيبوبة ادخل على أثرها العناية المركزة لخطورة الإصابة حيث تعرض في وجهة لطلق ناري احدث خدش بالغ في الحبال الشوكي .

وعمل المصور حسن الوظاف مصوراً لعدة قنوات عربية من بينها قناة الحرة والإخبارية السعودية والعراقية وكان يعمل حالياً في الوكالة العربية للإعلام .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2405