آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية الإماراتي يطلق تصريح ناري غير مسبوق بشأن اليمن

وزير الخارجية الإماراتي يطلق تصريح ناري غير مسبوق بشأن اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
رئيس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، ان مشاورات الكويت عُلّقت من دون إحراز أي تقدم لإحلال السلام في اليمن، فيما برز امس موقف لافت لوزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية انور قرقاش، اذ قال، في سلسلة تغريدات على تويتر: ان «مفاوضات الكويت شهدت تعنتاً حوثياً موثقاً، في محاولة لتكريس غنائم الانقلاب، وعلى الأرض محاولات التمرد الحثيثة للتوسع استغلالاً لوقف إطلاق النار».
 
 
 
وأشار قرقاش الى ان «الانطباع العام من الكويت أن التمرد الحوثي/صالح مستمر في غيّه، ولم يتعامل مع فرصة السلام بجدية ومسؤولية، ومحاولات تغيير الحقائق على الأرض شاهدة».
 
 
واكد ان «الطريق إلى الحل السياسي واضح وتدعمه المرجعيات الدولية، الحوثي/صالح تعاملا مع الفرصة بأفق ضيق ومنطق تكريس الانقلاب، وهذه العقلية لن تنجح» حد قول الطرفين
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8615) قراءة

Total time: 0.4118