آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا لصالح: العالم لن يقف مكتوف الأيدي حيال قتل المتظاهرين، وتدين بأشد الصرامة

اخبار الساعة - أ.ف.ب   | بتاريخ : 24-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اعتبرت فرنسا أعمال العنف التي خلفت ليل الجمعة/السبت في صنعاء عشرات القتلى بين معارضي النظام “غير مقبولة”، وأن الأزمة في اليمن “قد طالت”، وفق ما أفاد بيان لوزارة الخارجية الفرنسية .

وصرح الناطق باسم الوزارة برنار فاليرو في البيان قائلاً إن “فرنسا تدين بأشد الصرامة الهجمات التي وقعت ليل الجمعة/السبت على مخيم المتظاهرين في ساحة التغيير بصنعاء”، وأضاف المتحدث أن هذه الهجمات “غير مقبولة ولا يمكن أن يقف المجتمع الدولي مكتوف الأيدي حيالها” . واعتبرت الوزارة أن “هذه الأزمة قد طالت على حساب الشعب اليمني أولاً”، ودعت الحكومة اليمنية إلى الموافقة على تنفيذ خطة التسوية التي اقترحها مجلس التعاون الخليجي، التي تنص على استقالة علي عبدالله صالح مقابل منحه الحصانة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ياللأسف -   بتاريخ: 25-09-2011    
ياللأسف فرنسا حن قلبها على المظلومين أكثر من إخوانهم في اليمن الذين يتشدقون بقنوات الشعوذة والخداع ياللأسف أين الرحمة أوصلت قساوة القلوب إلى هذا المستوى ؟
أم أن السيد ساركوزي أصبح بمثابة الأب الحنون للشعوب العربية بينما حكامها ومؤيديهم يواجهون الشعب بالحديد والنار أرجو بأن نفهم بأن الشعوب غلبت على أمرها وإن الله على نصرها لقدير وسحقاً لعديمي الضمير وقساة القلوب وجزاري البشر والله المستعان .

Total time: 0.1064