آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ثوار شبوة ينددون بمحاولة اغتيال عليوه ويؤكدوا أن سلمية الثورة كفيلة بقلع جذور النظام.

ثوار شبوة ينددون بمحاولة اغتيال عليوه ويؤكدوا أن سلمية الثورة كفيلة بقلع جذور النظام.

اخبار الساعة - إبراهيم حيدرة   | بتاريخ : 25-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

خرج اليوم الأحد الآلاف من أبناء محافظة شبوة في مسيره حاشدة جابت شوارع  مدينة عتق ، وردد فيها المشاركون شعارات تشيد بصمود الثوار في صنعاء وتعز تجاه القصف الذي تقوم به قوات الحرس العائلي.

   وندد البيان الصادر عقب المسيرة الذي تلاه الأخ أحمد الحميد, بمحاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها اللواء الركن عبد الله علي عليوه عضو المجلس الوطني وعضو المجلس العسكري المؤيد للثورة ، والتي نجم عنها استشهاد مرافقه الشخصي وقائد حراسته المقدم  سالم  محمد محسن المرزقي. وحذر البيان علي صالح وأبنائه وبلاطجته من استهداف الرموز الوطنية المناصرة للثورة مشددا في الوقت نفسه على محاسبة مرتكبيها وعدم تركهم بدون عقاب.

   كما أشاد بيان المسيرة بصمود الثوار في ساحات التغيير وميادين الحرية موضحا بان صبرهم وتحملهم للمشاق هو من أرغم علي صالح على العودة وقال البيان (لقد أرغمتم علي صالح على العودة الرخيصة ذليلا صاغرا ليواجه مصيره المحتوم الذي جرى على أسلافه من الطغاة والمستبدين ، بعد أن تبددت أحلامه وخابت آماله في قدرة أبنائه وأبناء أخيه وبقايا نظامه المنهار على إعاقة مسار الثورة الشعبية السلمية).

   هذا وقد دعاء ائتلاف الثورة الشعبية السلمية إلى حضور المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ساحة التغيير  بعتق مساء غداً الاثنين بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعون لثورة السادس والعشرين من سبــــتـــمـــبـــر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2159