آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ثوار شبوة ينددون بمحاولة اغتيال عليوه ويؤكدوا أن سلمية الثورة كفيلة بقلع جذور النظام.

ثوار شبوة ينددون بمحاولة اغتيال عليوه ويؤكدوا أن سلمية الثورة كفيلة بقلع جذور النظام.

اخبار الساعة - إبراهيم حيدرة   | بتاريخ : 25-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

خرج اليوم الأحد الآلاف من أبناء محافظة شبوة في مسيره حاشدة جابت شوارع  مدينة عتق ، وردد فيها المشاركون شعارات تشيد بصمود الثوار في صنعاء وتعز تجاه القصف الذي تقوم به قوات الحرس العائلي.

   وندد البيان الصادر عقب المسيرة الذي تلاه الأخ أحمد الحميد, بمحاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها اللواء الركن عبد الله علي عليوه عضو المجلس الوطني وعضو المجلس العسكري المؤيد للثورة ، والتي نجم عنها استشهاد مرافقه الشخصي وقائد حراسته المقدم  سالم  محمد محسن المرزقي. وحذر البيان علي صالح وأبنائه وبلاطجته من استهداف الرموز الوطنية المناصرة للثورة مشددا في الوقت نفسه على محاسبة مرتكبيها وعدم تركهم بدون عقاب.

   كما أشاد بيان المسيرة بصمود الثوار في ساحات التغيير وميادين الحرية موضحا بان صبرهم وتحملهم للمشاق هو من أرغم علي صالح على العودة وقال البيان (لقد أرغمتم علي صالح على العودة الرخيصة ذليلا صاغرا ليواجه مصيره المحتوم الذي جرى على أسلافه من الطغاة والمستبدين ، بعد أن تبددت أحلامه وخابت آماله في قدرة أبنائه وأبناء أخيه وبقايا نظامه المنهار على إعاقة مسار الثورة الشعبية السلمية).

   هذا وقد دعاء ائتلاف الثورة الشعبية السلمية إلى حضور المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ساحة التغيير  بعتق مساء غداً الاثنين بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعون لثورة السادس والعشرين من سبــــتـــمـــبـــر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.3379