آخر الأخبار :
بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ماتيرازي يعترف بماذا استفز زيدان في مونديال 2006 ليرد عليه بأشهر "نطحة" في عالم الكرة

ماتيرازي يعترف بماذا استفز زيدان في مونديال 2006 ليرد عليه بأشهر "نطحة" في عالم الكرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف مدافع منتخب إيطاليا السابق ماركو ماتيرازي، عما قاله لنجم منتخب فرنسا زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة ليكيب الفرنسية.
 
وقال ماتيرازي "لقد قررت نشر كتاب عما حدث لأن الجميع طلب مني ذلك، ما قلته كان غبيا لكنه لم يكن يستحق ردة الفعل التي حدثت، في نابولي وروما وتورينو وحتى باريس يمكن أن تسمع أكثر من ذلك بكثير".
 
وأضاف ماتيرازي "لقد تحدثت عن أخته وليس أمه كما سمعت في بعض وسائل الإعلام. لقد توفيت والدتي وأنا مراهق في سن 15 عاما لذلك لم أرغب في إهانة والدته".
 
وتابع المدافع الإيطالي السابق "لا أفهم لماذا أخذت هذه القضية أبعادا كبيرة. كل ما أتذكره في تلك المباراة هو فوزنا بكأس العالم".
 
وختم الإيطالي مقابلته مع ليكيب الفرنسية بقوله "في بعض الأحيان في إيطاليا الناس يقولون لي لماذا لم ترد على هذه الرأس. هذا يزعجني لأنني أنا من تلقيتها. شخصيا لا يوجد أي ضغينة بالنسبة لي ولن يكون هناك أي شيء من هذا أبدا"
 
يذكر أن كابتن المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان نطح برأسه المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي خلال مباراة لكرة القدم في نهائي كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا الذي أقيم في الاستاد الأولمبي ببرلين. وفازت إيطاليا 5-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.
 
ح.أ;
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19523) قراءة

Total time: 0.1946