آخر الأخبار :
رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

 البرتغال تذبح "ديوك" فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 
توجت البرتغالي، فجر اليوم الإثنين، بلقب أمم أوروبا لكرة القدم 2016 لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد بفوز منتخبها على البلد المستضيف، فرنسا بهدف دون مقابل.
وخسر البرتغال قائده "كرستيانو رونالدو"، في مطلع الشوط الأول، الذي غادر الملعب بعد تدخل عنيف في الركبة، لكنه استطاع المحافظة على شباكه طيلة الشوطين الأصليين الأول والثاني.
ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ومع إيقان الجميع أن المباراة تتجه نحو ركلات الترجيح، باغت البرتغالي "ايدر" حارس مرمى فرنسا، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 108.
وتلقى قائد المنتخب البرتغالي، رونالدو، كأس البطولة من الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في حفل التتويج باللقب والميداليات الذهبية
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16465) قراءة

Total time: 0.1739