آخر الأخبار :
طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

حكايات فاشل: كتاب الكتروني جديد لفارس أحمد طه على الفيس بوك

حكايات فاشل: كتاب الكتروني جديد لفارس أحمد طه على الفيس بوك

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

صدر الآن على موقع التواصل الاجتمـاعى كتاب ألكترونـى يحمل أسم " حكايات فاشل" ومؤلف الكتاب هو :. فارس أحمد طه.

يقوم الكتاب فى أول الكتاب بتقديم الكتاب بطريقة ساخره تجعل المشاهد لا يمل من قراءه الكتاب من أول صفحه , ثم يقوم بذكر مراحل الفشل منذ الصغر ,ويعطـى الكاتب أمثله  واقعيه ملئية بالكومديا مع القليل من السخرية.

وفى وسط الكتاب يذكر الكتاب الفشل عامه , ويقوم "فارس أحمد طه" بتقديم نماذج للفشل وهم الآن نموذج مشــرف , وفـى أخر الكتاب يضيع الكاتب بصمات أعظم العلماء  والمفكرين عن الفشل ويضع الكتاب نظرته عن الفشل بحسب خبراته البسيطة.

الكتاب مكتوب باللغه العامية حيث قال الكتاب : إن لكل عصر متطلباته ونحن فى عصر الشباب فعليك أن تنزل لمقامهم حتى يستطيعون فهم ماتقول وما تريده أن يصل أيضا .. 
الهدف من الكتاب ليس الضحك المسف ولا السخرية من الآنسان ,ولكن الهدف هو تقديم للشباب طريقة فى تخطـى عقبه الفشل حتى يصبحوا علماء بلا خوف.  ومؤلف الكتاب يدعوا الجميع لزياره صفحه كتابه على الفيس بوك لتحميل كتابه.

https://www.facebook.com/7EkayatFasheL

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2317