آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيديو: ابدأ .. مشروع جوجل الجديد في مصر

فيديو: ابدأ .. مشروع جوجل الجديد في مصر

اخبار الساعة - سوالف   | بتاريخ : 28-09-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ألديك فكرة رائعة أو نشاط تجاري ناشيء في مصر ؟ قدمها الان الى جوجل

بهذه الكلمات المقتضبة دشّنت جوجل مشروعها الجديد في مصر ، الذي تستعد من خلاله لتقديم مبلغ مليون ومائتان الف جنية مصري للشركة أو المشروع الفائز في المسابقة .

الفيديو المرفق في نهاية المقال ، يوضح الفكرة برمتها ، ويمثل نقلة نوعية في دور الشركات الكبرى لتنمية المجتمعات المحلية التي تمارس نشاطها من خلالها ، في واحدة من أدوار منظمات المجتمع المدني .

وقال وائل الفخراني المدير الاقليمي لجوجل في شمال أفريقيا من خلال الفيديو انه طوال 4 سنوات عمله في جوجل لم يتحمس لمشروع مثل مشروع “ابدأ” الحالي .

لو كنت قد تحمست للفكرة يمكنك متابعة صفحة جوجل ارابيا على الفيس بوك ، بالاضافة الى صفحة الموقع الرسمي للمسابقة Start with Google ، مع خالص تمنياتنا للمبدعين .

فيديو خدمة جوجل الجديدة : ابدأ

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0893