آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مدير الجزيرة يرد على مدير العربية

مدير الجزيرة يرد على مدير العربية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 أكد مدير قناة الجزيرة الإخبارية ياسر أبوهلالة أن وسائل الإعلام ترتبط بأفراح الناس وأحزانهم وتشاركهم تلك المشاعر المختلفة، مدللاً على ذلك ببعض الأمثلة.
 
وقال “أبوهلالة” في تغريدة له: “ليس صحيحاً أن الإعلام لا يفرح ولا يحزن، هل تغطية جنازة الأميرة ديانا كتغطية عرسها؟ استشهاد محمد الدرة كهروب بن علي؟”.
 
وتابع قائلاً :”‏الانقلاب على الديمقراطية شر محض، وقد تسبب بمآسٍ وويلات على البشر عموما، في كل الأزمنة، فشله مصدر سعادة للناس الطبيعيين”.
 
جاء ذلك رداً على مدير قناة العربية، تركي الدخيل، بشأن تغريدته التي كتبها أمس في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” والتى أكد فيها عدم فرح وحزن “العربية” بشأن انقلاب تركيا، منوهاً إلى أنهم مجرد ناقلين فقط.

ليس صحيحا أن الإعلام لا يفرح ولا يحزن،هل تغطية جنازة الأميرة ديانا كتغطية عرسها؟ استشهاد محمد الدرة كهروب بن علي؟

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765