آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ثمانـيـنـــي ينافس بالجري شباناً لقطع مسافة 2000م

ثمانـيـنـــي ينافس بالجري شباناً لقطع مسافة 2000م

اخبار الساعة - علي السحاري ـ القنفذة   | بتاريخ : 29-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

مسن في العقد الثامن من العمر استطاع مشاركة العشرات من أبناء بلدته في المسابقات التي أقيمت أخيرا لجميع الفئات السنية، حيث شارك المواطن مديني العمري في مسابقة الجري لقطع مسافة 2000م التي أقامها نادي العمور في بلدة حلي (65 كيلو مترا جنوب محافظة القنفذة).

المسن حقق مركزا جيدا وحاز على إعجاب الجماهير واللجنة، الذين وصفوه بـ«النجم»، فيما قاموا بتكريمه على هذه المشاركة الفاعلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2033