آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

أكد أنه كان واثقاً من تحقيق ذلك: ميسي يعادل الرقم القياسي لثاني أفضل هدافي برشلونة "كوبالا"

أكد أنه كان واثقاً من تحقيق ذلك: ميسي يعادل الرقم القياسي لثاني أفضل هدافي برشلونة "كوبالا"

اخبار الساعة - مصادر   | بتاريخ : 29-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
أبدى قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي سعادة بالغة بعد أن وضع اسمه بأحرف من نور في تاريخ كرة القدم عبر معادلة الرقم القياسي لثاني أفضل هداف في تاريخ النادي على مستوى جميع المسابقات.

وعادل ميسي طبقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية الرقم القياسي لثاني أفضل هداف في تاريخ برشلونة بعدما تساوى برصيد 194 هدفاً على مستوى جميع المسابقات مع لاديسلاو كوبالا.

وسجل ميسي هدفين خلال الفوز الساحق لفريقه بخمسة أهداف نظيفة على ملعب باتي بوريسوف البيلاروسي مساء الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي لصحيفة ماركا: "أشعر بسعادة بالغة لمعادلة الرقم القياسي لشخص لعب دوراً في منتهى الأهمية في ماضي هذا النادي".

وتابع: "كنت أثق بقدرتي على معادلة رقم كوبالا، لكني لم أفكر في ذلك قبل المباراة، أردت فقط تقديم مستوى جيد ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز".

وقال: "من الرائع أن أحطم الرقم القياسي، لكني غير متعجل، وسأحتفظ بهدوئي".

ويحتاج ميسي إلى التفوق على الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها لاعب واحد مع برشلونة على مستوى جميع المسابقات، وهو الرقم المسجل باسم سيزار رودريغيز برصيد 235 هدفاً، لكي يصبح الهداف التاريخي للنادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
احمدالعواضي -   بتاريخ: 29-09-2011    
ليونيل ميسي من افضل اللاعبين واكثرهم ثقه وانامتأكد بأنه إذااستمرفي ادائه هكذافسوف يحطم الرقم القياسي بلا شك

Total time: 0.6093