أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

فاجأ المنتخب الكويتي بهدف مبكر بعد 44 ثانية: المنتخب اليمني للناشئين يهزم الكويت اليوم 2/1 وينعش آماله بالتأهل

- الكويت

تمكن منتخب اليمن لكرة القدم للناشئين من الفوز على نظيره الكويتي مساء اليوم الاثنين بهدفين مقابل هدف للمنتخب الكويتي   في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي النصر في الكويت ..

وبهذه النتيجة يكون في رصيد المنتخب اليمني 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة .. وتبقت لمنتخبنا مباراة (سهله) امام المنتخب الباكستاني.

 

وبفوز المنتخب الليلة تعود طموحات التأهل الى الدور التالي .. والتي تعتمد على نتيجة مباراة منتخبنا المقبلة .. ونتائج الفرق الاخرى. ..

 
وفاجأ المنتخب الوطني المنتخب الكويتي المضيف بهدف مبكر وذلك بعد مرور 44 ثانية فقط من صافرة البداية ليستمر اللعب سجالا بين المنتخبين وينتهي الشوط الأول بتقدم يمني بهدف دون رد.

واستمرت النتيجة كما هي في الشوط الثاني حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حين تمكن المنتخب الوطني من مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له قبل أن يتمكن منتخب الكويت بعد ذلك بدقيقة واحدة من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الوحيد له وتنتهي المباراة بفوز ناشئو اليمن بهدفين لهدف.


بهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده إلى سبع نقاط متساويا مع المنتخب الكويتي لينعش آماله في التأهل عن هذه المجموعة التي يتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني.

ويواجه المنتخب الوطني للناشئين في مباراته الأخيرة ضمن منافسات هذه المجموعة نظيره الباكستاني الخميس القادم في مباراة مصيرية لجهة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

الترتيب

 

الامارات 8

اليمن   7

الكويت  7

افغانستان 5

باكستان  3
 

تعليقات الزوار
1)
صباح الليل -   بتاريخ: 01-10-2011    
هههههههههههه والله جد اسم على مسمى اخبار الساعة يعني تقصدون اي ساعة . خخخ .
2)
مساء الصبح -   بتاريخ: 01-10-2011    
مساء الخير بالله اليوم هذا وش هو؟ فعلا أخبار الساعة!! دائما سباقين في الانجازات؟؟ خلاص المنخب فاز وخسر وفاز ولس ذكرت الحمد لله على السلامة!!! ولا كما يقول المثل ( آخر الليل تأتيك الدواهي ) لا تنسوا أذكار النوم..

Total time: 0.076