آخر الأخبار :
كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

علميّا: كم مرّة يجب أن تستحمّ أسبوعيّاً

علميّا: كم مرّة يجب أن تستحمّ أسبوعيّاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

هل سمعت من قبل أن الاستحمام في كثير من الأحيان (خصوصاً عندما يكون الجو حار جداً) سيء جداً لبشرتك، حيث يسبب ذلك التخلص من كل أنواع البكتيريا الجيدة التي يحتاجها الجلد ليبقى بصحة جيدة.

 

 

وعندما يجف الجلد فإن الشقوق الصغيرة تظهر، وهي ما تعرضنا لخطر العدوى، بالإضافة إلى أشياء سيئة أخرى.

 

 

ويقول دكتور الأمراض الجلدية والتناسلية “جوشوا زيتشنير” والدكتورة “رينيلا هيرش”، بأننا بحاجة إلى بناء حصانة ضد الأوساخ والبكتيريا، لكي لا نكون عرضة لأمراض الحساسية والأكزيما.

 

 

ووفقاً للأطباء فإنه من الجيد الاستحمام مرة واحدة فقط كل يومين أو ثلاثة أيام.

 

 

ويمكن بالطبع تنظيف الأجزاء الأكثر تلوثاً في جسمك (الوجه وتحت الإبطين، والصدر والأعضاء التناسلية والمنطقة السفلية، وفقاً للدكتور زيتشنير) بمنشفة كل يوم، لكن من الأفضل عدم تنظيف الجسم بأكمله كل يوم، لأن ذلك ليس جيداً، رغم أننا سنشعر بنظافة أكبر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19210) قراءة

Total time: 0.1454