آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صور| “الطفل العجوز” عُمره 4 سنوات ويبدو بعمر الثمانين!

 صور| “الطفل العجوز” عُمره 4 سنوات ويبدو بعمر الثمانين!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يُعاني طفل بنغلاديشي يُدعى “بيازيد حسين” ويبلغ من العمر “4 سنوات” من ورمٍ في وجهه ومن بشرة مترهلة ما يجعله يبدو أكبر بكثير من عمره الحقيقي.
 
ويواجه “بيازيد” صعوبة في التبوّل بالإضافة إلى مضايقاتٍ من أولاد قريته الذين ينعتونه بـ “الرجل العجوز” ويخافون من اللعب معه لكنّ والده يقول إنّه أذكى بكثير من بقيّة الأولاد في سنّه.
 
وقال الأطباء لوالدي “بيازيد” إنّه لن يعيش أكثر من سنّ الـ 15 بسبب إصابته بحالة نادرة يُطلق عليها اسم “Progeria”.
 
ووصفت والدة الطفل ابنها بالكائن الفضائي عند ولادته في مستشفى حكومي عام 2012 وحينها، لم يعلم الأطباء كيفيّة معالجته.
 
 

 

 

2

 

 

 

1

 

 

5

 

 

 

3

 

 

7

BANGLADESH – JULY, 15, 2016 : Four-year-old Bayezid Hossain outside his house in Khalia, Bangladesh. Bayezid suffers a rare genetic disease which causes him to age faster than normal. The rare syndrome in children is characterized by physical symptoms suggestive of premature old age. Photography by : Cover Asia Press / Qamruzzaman

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0809