آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صور: استخدمت مزيل الشعر بدل الشامبو فهذا ما حدث لها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

بعد أن استبدلت شقيقتها عبوة الشامبو بعبوة مزيل الشعر على سبيل الدعابة، حدث ما لم تتوقعه هذه الفتاة أثناء غسلها لشعرها، حيث فقدت القسم الأكبر منه، وفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
نشرت كايلا كونورز من ماساتشوستس الأمريكية صوراً على موقع تويتر تظهر شقيقتها وقد تحولت إلى فتاة صلعاء، بعد أن استخدمت مزيل الشعر عوضاً عن الشامبو عن طريق الخطأ.
وتظهر الصورة الفتاة وعلامات الانزعاج تبدو على وجهها، بعد أن اختفى قسم كبير من شعرها. وعلقت كايلا على الصور التي نشرتها على تويتر “لقد أخطأت شقيقتي واستخدمت عبوة مزيل الشعر عوضاً عن الشامبو، الأمر الذي أدى إلى فقدانها جزءاً كبيراً من شعرها”.
وحصلت الصور على أكثر من 62000 إعجاب والكثير من التعليقات بعد نشرها بعدة أيام. غير أن البعض شككوا في صحتها، حيث جاء في العديد من التعليقات بأن الصور مزيفة، وأنها خضعت للتعديل على برنامج فوتوشوب.

976

e63c22de0774fda60127488ddce2ed36

973

 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0836