آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

طبيب مايكل جاكسون يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاته… لم يكن ميتاً كما قالوا

طبيب مايكل جاكسون يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاته… لم يكن ميتاً كما قالوا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
فجّر طبيب”ملك البوب” الفجّر طبيب”ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفاً أن الأخير وصل إلى المستشفى على قيد الحياة، على رغم التقارير الطبية التي افادت أنه كان ميتاً سريرياً نتيجة جرعة زائدة من عقار “بروبوفول”.
 
وفجر طبيب مايكل جاكسون مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشف أن الأخير وصل إلى المستشفى على قيد الحياة، على رغم التقارير الطبية التي افادت أنه كان ميتاً سريرياً نتيجة جرعة زائدة من عقار “بروبوفول”.
 
وكان جاكسون توفي في 25 يونيو في عام 2009، وأعلن الطبيب كونارد موراي الذي وُجّهت إليه أصابع الاتهام في جرم التسبّب غير المتعمّد بوفاة جاكسون، أنّ النجم بقي في المركز الطبي الجامعي في في لوس انجلي UCLA ساعات عدة، على أمل أن يتعافى، مشيراً إلى أنه لم يكن مع الراحل حين انهار في بيته.
 
يُذكر أنّ حكماً صدر بسجن الطبيب 4 سنوات وسحبت منه رخصة مزاولة المهنة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0562