آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صورة ممثلة هندية تتسبب بطرد امام واعتقال 3 مغاربة في إيطاليا

صورة ممثلة هندية تتسبب بطرد امام واعتقال 3 مغاربة في إيطاليا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت وزارة الداخلية الإيطالية، يوم الأربعاء، عن طرد إمام مغربي واعتقال 3 مغاربة تتراوح أعمارهم بين 27 و44 عامًا يقيمون منذ سنوات بمدينة “صافونا”، وذلك بتهمة نشر التطرف الديني والترويج لداعش، بناء على الشكوى التي تلقتها السلطات الأمنية من إيطالية تلقت صورة فتاة تحمل كلاشينكوف على هاتفها الخاص من رقم مغربي.
 
وأوضحت مقدمة الشكوى أنها أعارت هاتفها قبل ثلاثة أشهر لأحد المتابعين في مركز للاجئين بمدينة “صافونا”، حين طلب منها مساعدته في إجراء مكالمة هاتفية لنفس الرقم.
 
لكن وسائل الإعلام الإيطالية اكتشفت أنّ الفتاة التي تحمل كلاشينكوف في الصورة ليست سوى الممثلة الهندية “مينيشا لامبا” في مشهد من أحد أفلامها.
 
وكان المحققون يبحثون عن الفتاة التي في الصورة ظنًا منهم أنها مغربية متورّطة في شبكة لنشر الإرهاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0519