آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اقتحم شاب يمني ارضية ملعب تقام عليه مباراة ريال مدريد وتشلسي في ولاية ميشيغان الأمريكية حاملا العلم اليمني وكاتب على جسده بعض العبارات المنددة للارهاب.
 
ويظهر في مقطع فيديو تداوله ناشطون لحظة اقتحام المشجع اليمني "حسين عبدالكريم الجبلي" لمباراة جمعت تشلسي و ريال مدريد وهو رافع العلم اليمني وكاتب على ظهره وبطنه باللغة الانجليزية عبارات " المسلمين ليسوا أرهابيين" وعلى صدره"أنا أُحب الإسلام".
 
وقال ناشطون ان ما قام به الشاب اليمني هو محاولة منه للتعبير عن رفض اليمن والمسلمين عامة للارهاب وان الاسلام هو دين المحبة والسلام لجميع البشر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14961) قراءة

Total time: 0.1684