آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

بالفيديو : يمني يقتحم مباراة "ريال مدريد" حاملاً علم اليمن ويفاجئ العالم بعبارات قوية كتبها على صدره

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
اقتحم شاب يمني ارضية ملعب تقام عليه مباراة ريال مدريد وتشلسي في ولاية ميشيغان الأمريكية حاملا العلم اليمني وكاتب على جسده بعض العبارات المنددة للارهاب.
 
ويظهر في مقطع فيديو تداوله ناشطون لحظة اقتحام المشجع اليمني "حسين عبدالكريم الجبلي" لمباراة جمعت تشلسي و ريال مدريد وهو رافع العلم اليمني وكاتب على ظهره وبطنه باللغة الانجليزية عبارات " المسلمين ليسوا أرهابيين" وعلى صدره"أنا أُحب الإسلام".
 
وقال ناشطون ان ما قام به الشاب اليمني هو محاولة منه للتعبير عن رفض اليمن والمسلمين عامة للارهاب وان الاسلام هو دين المحبة والسلام لجميع البشر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.22