آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرفت علية عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما والسبب لن يصدق

تعرفت علية عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما والسبب لن يصدق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
عثرت الشرطة في روسيا على جثة فتاة عشرينية مقتوله بشكل وحشي، فتظرهر الجثة المقطوع رأسها على يد رجل تعرفت إليه عبر الإنترنت، فذلك ما توصلت إليه التحريات بعد ذلك، فقد نفذ جريمته البشعة في أول لقاء بينهما.
 
 
 
 
 
فيذكر أن وسائل الإعلام المحلية الروسية أوضحت أن “كريستينا ميدفيديفا” والتي تبلغ من العمر عام، تلك الفتاة التي كانت تبحث عن شريك حياتها على أحد مواقع التعارف عبر الإنترنت.
 
 
 
فقد عثرت الفتاة بالفعل على شاب، وتم التعارف بينهما وذلك وفقا لما قامت بنشرة الصحف الروسيا، حتى أن تم العثور على الفتاة جثة هامدة تم تنفيذ جريمة قتل بشعة فيها، فقد تم العثور على جثتها المشوهة على شاطىء بحيرة، بالقرب من منطقة سكنية على مشارف إيكاترينبرغ رابع مدينة من حيث المساحة في روسيا.
 
 
 
وقالت الشرطة إن رأس “كريستينا” كان مقطوع بشكل كامل تقريبا، وتم اكتشاف جثتها يوم 24 يوليو الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من آخر مرة شوهدت فيها على الإنترنت، وذلك بحسب المعلومات التي تم نشرها عبر الصحف.
 
 
 
كما أن التحريات قد أفادت بكون الفتاة لم تتعرض لمحاولة الاغتصاب قبل قتلها، كما يذكر أيضا أن وسائل الإعلام في روسيا قد سلطت الضوء على هذه الحادثة المأساوية، في محاولة للتأكيد على ضرورة توخي النساء الحذر عند استخدام مواقع التعارف على الإنترنت.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12483) قراءة

Total time: 0.1613