آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرفت علية عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما والسبب لن يصدق

تعرفت علية عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما والسبب لن يصدق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
عثرت الشرطة في روسيا على جثة فتاة عشرينية مقتوله بشكل وحشي، فتظرهر الجثة المقطوع رأسها على يد رجل تعرفت إليه عبر الإنترنت، فذلك ما توصلت إليه التحريات بعد ذلك، فقد نفذ جريمته البشعة في أول لقاء بينهما.
 
 
 
 
 
فيذكر أن وسائل الإعلام المحلية الروسية أوضحت أن “كريستينا ميدفيديفا” والتي تبلغ من العمر عام، تلك الفتاة التي كانت تبحث عن شريك حياتها على أحد مواقع التعارف عبر الإنترنت.
 
 
 
فقد عثرت الفتاة بالفعل على شاب، وتم التعارف بينهما وذلك وفقا لما قامت بنشرة الصحف الروسيا، حتى أن تم العثور على الفتاة جثة هامدة تم تنفيذ جريمة قتل بشعة فيها، فقد تم العثور على جثتها المشوهة على شاطىء بحيرة، بالقرب من منطقة سكنية على مشارف إيكاترينبرغ رابع مدينة من حيث المساحة في روسيا.
 
 
 
وقالت الشرطة إن رأس “كريستينا” كان مقطوع بشكل كامل تقريبا، وتم اكتشاف جثتها يوم 24 يوليو الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من آخر مرة شوهدت فيها على الإنترنت، وذلك بحسب المعلومات التي تم نشرها عبر الصحف.
 
 
 
كما أن التحريات قد أفادت بكون الفتاة لم تتعرض لمحاولة الاغتصاب قبل قتلها، كما يذكر أيضا أن وسائل الإعلام في روسيا قد سلطت الضوء على هذه الحادثة المأساوية، في محاولة للتأكيد على ضرورة توخي النساء الحذر عند استخدام مواقع التعارف على الإنترنت.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908