آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرفت علية عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما والسبب لن يصدق

تعرفت علية عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما والسبب لن يصدق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
عثرت الشرطة في روسيا على جثة فتاة عشرينية مقتوله بشكل وحشي، فتظرهر الجثة المقطوع رأسها على يد رجل تعرفت إليه عبر الإنترنت، فذلك ما توصلت إليه التحريات بعد ذلك، فقد نفذ جريمته البشعة في أول لقاء بينهما.
 
 
 
 
 
فيذكر أن وسائل الإعلام المحلية الروسية أوضحت أن “كريستينا ميدفيديفا” والتي تبلغ من العمر عام، تلك الفتاة التي كانت تبحث عن شريك حياتها على أحد مواقع التعارف عبر الإنترنت.
 
 
 
فقد عثرت الفتاة بالفعل على شاب، وتم التعارف بينهما وذلك وفقا لما قامت بنشرة الصحف الروسيا، حتى أن تم العثور على الفتاة جثة هامدة تم تنفيذ جريمة قتل بشعة فيها، فقد تم العثور على جثتها المشوهة على شاطىء بحيرة، بالقرب من منطقة سكنية على مشارف إيكاترينبرغ رابع مدينة من حيث المساحة في روسيا.
 
 
 
وقالت الشرطة إن رأس “كريستينا” كان مقطوع بشكل كامل تقريبا، وتم اكتشاف جثتها يوم 24 يوليو الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من آخر مرة شوهدت فيها على الإنترنت، وذلك بحسب المعلومات التي تم نشرها عبر الصحف.
 
 
 
كما أن التحريات قد أفادت بكون الفتاة لم تتعرض لمحاولة الاغتصاب قبل قتلها، كما يذكر أيضا أن وسائل الإعلام في روسيا قد سلطت الضوء على هذه الحادثة المأساوية، في محاولة للتأكيد على ضرورة توخي النساء الحذر عند استخدام مواقع التعارف على الإنترنت.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12605) قراءة

Total time: 0.189