آخر الأخبار :
السعودية.. "الإخبارية" تنشر فيديو حصريا وثق حادثة اقتحام الحرم المكي قبل 40 عاما مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم" إعلان من تركي آل الشيخ بشان موسم الرياض.. بعد كسره حاجر الـ7 مليون زائر عاجل: انفجار عنيف في معسكر تابع للحماية الرئاسية بالجنوب أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

بالفيديو: رجل دين أفغاني يتزوج طفلة في السادسة من عمرها ويدعي حصوله عليها ” كهدية “

بالفيديو: رجل دين أفغاني يتزوج طفلة في السادسة من عمرها ويدعي حصوله عليها ” كهدية “

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قامت الشرطة الأفغانية بإعتقال رجل دين تزوج من طفلة في السادسة من عمرها في شهر يونيه الماضي، حيث قال رجل الدين أن والدي الطفلة قدما الطفلة له كهدية روحية، بينما نفيا الوالدين ذلك، وإتهما رجل الدين بخطف الطفلة الصغيرة .
 
 
 
 
 
حيث قال رجل الدين أثناء القبض عليه ومواجهته ” حصلت على الطفلة كهدية وتزوجتها كي أستطيع الإعتناء بها، وقال أيضا والدا الطفلة أعطاني إياها وقالي يمكنني أخذها حيثما شئت، وأعطيتها لإبن أخ لي ولكنه أعادها إلي مرة أخرى .
 
 
 
كما قال أيضا أن الزواج تم في شهر رمضان الماضي، وأنه كان بحضور أكثر من 40 شخص، وعند مواجهة المحكمة للوالدين أنكرا ذلك وأنكرا حضور حفل الزفاف للطفلة، حيث أوضح قائد الشرطة أنه هناك مكالمة تليفونية توضح أن الوالدين يدعيا إختطاف الطفلة .
 
 
 
وأوضحت طبيبة في مستشفى الغور أن الطفلة لم تتعرض لأي أضرار جسدية أو نفسية، ولكنه من جهة أخرى أوضحت رئيسة شؤون مكتب المرأة بغور أن الطفلة عاشت الكثير من اللحظات المخيفة وأنها من الممكن أن تكون قد خطفت لنية الإتجار أو تزوجت بمعرفة والديها، وليس هناك حقائق مؤكدة حول هذا الحدث .
 
 
 

 

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (18989) قراءة

Total time: 0.1505