آخر الأخبار :
لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

بالفيديو: رجل دين أفغاني يتزوج طفلة في السادسة من عمرها ويدعي حصوله عليها ” كهدية “

بالفيديو: رجل دين أفغاني يتزوج طفلة في السادسة من عمرها ويدعي حصوله عليها ” كهدية “

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قامت الشرطة الأفغانية بإعتقال رجل دين تزوج من طفلة في السادسة من عمرها في شهر يونيه الماضي، حيث قال رجل الدين أن والدي الطفلة قدما الطفلة له كهدية روحية، بينما نفيا الوالدين ذلك، وإتهما رجل الدين بخطف الطفلة الصغيرة .
 
 
 
 
 
حيث قال رجل الدين أثناء القبض عليه ومواجهته ” حصلت على الطفلة كهدية وتزوجتها كي أستطيع الإعتناء بها، وقال أيضا والدا الطفلة أعطاني إياها وقالي يمكنني أخذها حيثما شئت، وأعطيتها لإبن أخ لي ولكنه أعادها إلي مرة أخرى .
 
 
 
كما قال أيضا أن الزواج تم في شهر رمضان الماضي، وأنه كان بحضور أكثر من 40 شخص، وعند مواجهة المحكمة للوالدين أنكرا ذلك وأنكرا حضور حفل الزفاف للطفلة، حيث أوضح قائد الشرطة أنه هناك مكالمة تليفونية توضح أن الوالدين يدعيا إختطاف الطفلة .
 
 
 
وأوضحت طبيبة في مستشفى الغور أن الطفلة لم تتعرض لأي أضرار جسدية أو نفسية، ولكنه من جهة أخرى أوضحت رئيسة شؤون مكتب المرأة بغور أن الطفلة عاشت الكثير من اللحظات المخيفة وأنها من الممكن أن تكون قد خطفت لنية الإتجار أو تزوجت بمعرفة والديها، وليس هناك حقائق مؤكدة حول هذا الحدث .
 
 
 

 

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0889