آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين بأصدار قرار يخص استقدام عائلات المقيمين

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين  بأصدار قرار يخص  استقدام عائلات المقيمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت وزارة الخارجية عن فتح باب استقدام عائلات المقيمين في المملكة، وذلك من خلال استقدام زوجاتهم بتأشيرة استقدام مفتوحة تستمر طوال بقاء العامل في الأراضي السعودية.

 

وأوضحت الوزارة أن ذلك سوف يتم تحت متطلبات وشروط مالية واجتماعية، دون ارتباط الشهادة بمسمى المهنة، وقد تم تطبيقه مطلع الأسبوع الحالى .

 

كما أوضح أحد المصادر إن التأشيرة الممنوحة للعامل المقيم في المملكة هي (تأشيرة استقدام) وليست تأشيرة زيارة مؤقتة، واشترطت الوزارة بعض الشروط المطلوب توافرها في استخراج التأشيرة للزوجة منها الحد المعين لدخل العامل الشهري للموافقة على منح التأشيرة.

 

ويذكر أيضا أن الاستقدام الألكترونى عبر ابشر مفتوح الآن ومتاح لكل المهن، كما يذكر أيضا أن هناك أحد المقمين في المملكة قد قام بإجراءات الأستقدام وذلك أمس وذلك ما وضحه من خلال تغريدة خاصة بع عبر حسابة الرسمي.

حراج أبها و خميس مشيط - Google Chrome

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (46953) قراءة

Total time: 0.2559