آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين بأصدار قرار يخص استقدام عائلات المقيمين

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين  بأصدار قرار يخص  استقدام عائلات المقيمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أعلنت وزارة الخارجية عن فتح باب استقدام عائلات المقيمين في المملكة، وذلك من خلال استقدام زوجاتهم بتأشيرة استقدام مفتوحة تستمر طوال بقاء العامل في الأراضي السعودية.

 

وأوضحت الوزارة أن ذلك سوف يتم تحت متطلبات وشروط مالية واجتماعية، دون ارتباط الشهادة بمسمى المهنة، وقد تم تطبيقه مطلع الأسبوع الحالى .

 

كما أوضح أحد المصادر إن التأشيرة الممنوحة للعامل المقيم في المملكة هي (تأشيرة استقدام) وليست تأشيرة زيارة مؤقتة، واشترطت الوزارة بعض الشروط المطلوب توافرها في استخراج التأشيرة للزوجة منها الحد المعين لدخل العامل الشهري للموافقة على منح التأشيرة.

 

ويذكر أيضا أن الاستقدام الألكترونى عبر ابشر مفتوح الآن ومتاح لكل المهن، كما يذكر أيضا أن هناك أحد المقمين في المملكة قد قام بإجراءات الأستقدام وذلك أمس وذلك ما وضحه من خلال تغريدة خاصة بع عبر حسابة الرسمي.

حراج أبها و خميس مشيط - Google Chrome

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2016