آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين بأصدار قرار يخص استقدام عائلات المقيمين

وزارة الخارجية السعودية تزف البشرى لكل اليمنيين  بأصدار قرار يخص  استقدام عائلات المقيمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أعلنت وزارة الخارجية عن فتح باب استقدام عائلات المقيمين في المملكة، وذلك من خلال استقدام زوجاتهم بتأشيرة استقدام مفتوحة تستمر طوال بقاء العامل في الأراضي السعودية.

 

وأوضحت الوزارة أن ذلك سوف يتم تحت متطلبات وشروط مالية واجتماعية، دون ارتباط الشهادة بمسمى المهنة، وقد تم تطبيقه مطلع الأسبوع الحالى .

 

كما أوضح أحد المصادر إن التأشيرة الممنوحة للعامل المقيم في المملكة هي (تأشيرة استقدام) وليست تأشيرة زيارة مؤقتة، واشترطت الوزارة بعض الشروط المطلوب توافرها في استخراج التأشيرة للزوجة منها الحد المعين لدخل العامل الشهري للموافقة على منح التأشيرة.

 

ويذكر أيضا أن الاستقدام الألكترونى عبر ابشر مفتوح الآن ومتاح لكل المهن، كما يذكر أيضا أن هناك أحد المقمين في المملكة قد قام بإجراءات الأستقدام وذلك أمس وذلك ما وضحه من خلال تغريدة خاصة بع عبر حسابة الرسمي.

حراج أبها و خميس مشيط - Google Chrome

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0972