آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ي ظروف مأساوية، توفيت قاصر هندية لا يتعدى عمرها الـ14 عاماً بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب بإجبارها على شرب الاسيد على يد خاطفيها.
 
وفي تفاصيل الحادثة التي نقلها موقع Indian Express، أكدت شرطة دلهي أن الطفلة تعرضت للخطف في ايار (مايو) الماضي من قبل مجموعة من المشتبه بهم، مؤكدة انه تم تعذيبها بشكل واضح واجبارها على شرب مشروب من الاسيد قبل المناوبة على اغتصابها.
 
ولفت الى انه من بين المهاجمين لها شاب سبق واغتصب الشابة نفسها في كانون الاول (ديسمبر) الماضي، وتم القاء القبض عليه حينهل لكنه أطلق سراحه بكفالة في انتظار انتهاء محاكمته.
 
أثارت القصة ضجة كبيرة في الشارع الهندي، مطالبين بإنزال اقصى العقوبات بحق المتهمين، وايجاد حلّ لحماية الفتيات من الاغتصاب والعنف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13232) قراءة

Total time: 0.1822