آخر الأخبار :
اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا قصف مدفعي على مصانع اخوان ثابت بالحديدة يسفر عن سقوط 7 عمال الأرصاد يكشف توقعاته بالأمطار خلال الساعات القادمة لعدد من المحافظات بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ي ظروف مأساوية، توفيت قاصر هندية لا يتعدى عمرها الـ14 عاماً بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب بإجبارها على شرب الاسيد على يد خاطفيها.
 
وفي تفاصيل الحادثة التي نقلها موقع Indian Express، أكدت شرطة دلهي أن الطفلة تعرضت للخطف في ايار (مايو) الماضي من قبل مجموعة من المشتبه بهم، مؤكدة انه تم تعذيبها بشكل واضح واجبارها على شرب مشروب من الاسيد قبل المناوبة على اغتصابها.
 
ولفت الى انه من بين المهاجمين لها شاب سبق واغتصب الشابة نفسها في كانون الاول (ديسمبر) الماضي، وتم القاء القبض عليه حينهل لكنه أطلق سراحه بكفالة في انتظار انتهاء محاكمته.
 
أثارت القصة ضجة كبيرة في الشارع الهندي، مطالبين بإنزال اقصى العقوبات بحق المتهمين، وايجاد حلّ لحماية الفتيات من الاغتصاب والعنف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952