آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ي ظروف مأساوية، توفيت قاصر هندية لا يتعدى عمرها الـ14 عاماً بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب بإجبارها على شرب الاسيد على يد خاطفيها.
 
وفي تفاصيل الحادثة التي نقلها موقع Indian Express، أكدت شرطة دلهي أن الطفلة تعرضت للخطف في ايار (مايو) الماضي من قبل مجموعة من المشتبه بهم، مؤكدة انه تم تعذيبها بشكل واضح واجبارها على شرب مشروب من الاسيد قبل المناوبة على اغتصابها.
 
ولفت الى انه من بين المهاجمين لها شاب سبق واغتصب الشابة نفسها في كانون الاول (ديسمبر) الماضي، وتم القاء القبض عليه حينهل لكنه أطلق سراحه بكفالة في انتظار انتهاء محاكمته.
 
أثارت القصة ضجة كبيرة في الشارع الهندي، مطالبين بإنزال اقصى العقوبات بحق المتهمين، وايجاد حلّ لحماية الفتيات من الاغتصاب والعنف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13107) قراءة

Total time: 0.1558