آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اغتصاب قاصر من نفس الشخص مرتين وإجبارها على شرب الاسيد.. اليكم التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ي ظروف مأساوية، توفيت قاصر هندية لا يتعدى عمرها الـ14 عاماً بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب بإجبارها على شرب الاسيد على يد خاطفيها.
 
وفي تفاصيل الحادثة التي نقلها موقع Indian Express، أكدت شرطة دلهي أن الطفلة تعرضت للخطف في ايار (مايو) الماضي من قبل مجموعة من المشتبه بهم، مؤكدة انه تم تعذيبها بشكل واضح واجبارها على شرب مشروب من الاسيد قبل المناوبة على اغتصابها.
 
ولفت الى انه من بين المهاجمين لها شاب سبق واغتصب الشابة نفسها في كانون الاول (ديسمبر) الماضي، وتم القاء القبض عليه حينهل لكنه أطلق سراحه بكفالة في انتظار انتهاء محاكمته.
 
أثارت القصة ضجة كبيرة في الشارع الهندي، مطالبين بإنزال اقصى العقوبات بحق المتهمين، وايجاد حلّ لحماية الفتيات من الاغتصاب والعنف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13089) قراءة

Total time: 0.2679