آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت مصادر سياسية ان صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي قد تغير من المعادلة السياسية في اليمن.

وقالت المصادر لـ "اخبار الساعة" انه من المتوقع ان يقوم المجلس السياسي الذي اتفق صالح والحوثيين على تشكيله بدعوة مجلس النواب للانعقاد من اجل اسقاط شرعية هادي، كون اغلب اعضاء مجلس النواب ينتمون لحزب المؤتمر الشعبي العام والذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكان صالح قد قال في خطابه يوم امس "إن تشكيل المجلس الساسية رسالة محلية وعربية واقليمية ، وان التحالف الاستراتيجي بين المؤتمر وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم سيغير الخارطة والمعادلة" بحسب قوله.

وقام الحوثييون بدعوة اتباعهم إلى الخروج في مسيرة جماهيرية غداً في السبعين قالوا انها تأتي احتفاءً بالاتفاق المبرم بتشكيل مجلس سياسي لإدارة حكم البلاد والذي تم بينهم وبين حزب المؤتمر وحلفاءه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1566