آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت مصادر سياسية ان صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي قد تغير من المعادلة السياسية في اليمن.

وقالت المصادر لـ "اخبار الساعة" انه من المتوقع ان يقوم المجلس السياسي الذي اتفق صالح والحوثيين على تشكيله بدعوة مجلس النواب للانعقاد من اجل اسقاط شرعية هادي، كون اغلب اعضاء مجلس النواب ينتمون لحزب المؤتمر الشعبي العام والذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكان صالح قد قال في خطابه يوم امس "إن تشكيل المجلس الساسية رسالة محلية وعربية واقليمية ، وان التحالف الاستراتيجي بين المؤتمر وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم سيغير الخارطة والمعادلة" بحسب قوله.

وقام الحوثييون بدعوة اتباعهم إلى الخروج في مسيرة جماهيرية غداً في السبعين قالوا انها تأتي احتفاءً بالاتفاق المبرم بتشكيل مجلس سياسي لإدارة حكم البلاد والذي تم بينهم وبين حزب المؤتمر وحلفاءه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22904) قراءة

Total time: 0.204