آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت مصادر سياسية ان صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي قد تغير من المعادلة السياسية في اليمن.

وقالت المصادر لـ "اخبار الساعة" انه من المتوقع ان يقوم المجلس السياسي الذي اتفق صالح والحوثيين على تشكيله بدعوة مجلس النواب للانعقاد من اجل اسقاط شرعية هادي، كون اغلب اعضاء مجلس النواب ينتمون لحزب المؤتمر الشعبي العام والذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكان صالح قد قال في خطابه يوم امس "إن تشكيل المجلس الساسية رسالة محلية وعربية واقليمية ، وان التحالف الاستراتيجي بين المؤتمر وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم سيغير الخارطة والمعادلة" بحسب قوله.

وقام الحوثييون بدعوة اتباعهم إلى الخروج في مسيرة جماهيرية غداً في السبعين قالوا انها تأتي احتفاءً بالاتفاق المبرم بتشكيل مجلس سياسي لإدارة حكم البلاد والذي تم بينهم وبين حزب المؤتمر وحلفاءه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (23004) قراءة

Total time: 0.194