آخر الأخبار :
قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي الحرب الاقتصادية بين الصين وامريكا تتفاقم.. وامريكا ترد على رسوم الصين الجمركية توضيح هام من قائد اللواء الأول حماية رئاسية حول نهب قصر معاشيق بعدن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي ويقول انها ستغير المعادلة؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت مصادر سياسية ان صالح ينوي توجيه صفعة جديدة لهادي قد تغير من المعادلة السياسية في اليمن.

وقالت المصادر لـ "اخبار الساعة" انه من المتوقع ان يقوم المجلس السياسي الذي اتفق صالح والحوثيين على تشكيله بدعوة مجلس النواب للانعقاد من اجل اسقاط شرعية هادي، كون اغلب اعضاء مجلس النواب ينتمون لحزب المؤتمر الشعبي العام والذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكان صالح قد قال في خطابه يوم امس "إن تشكيل المجلس الساسية رسالة محلية وعربية واقليمية ، وان التحالف الاستراتيجي بين المؤتمر وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم سيغير الخارطة والمعادلة" بحسب قوله.

وقام الحوثييون بدعوة اتباعهم إلى الخروج في مسيرة جماهيرية غداً في السبعين قالوا انها تأتي احتفاءً بالاتفاق المبرم بتشكيل مجلس سياسي لإدارة حكم البلاد والذي تم بينهم وبين حزب المؤتمر وحلفاءه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22887) قراءة

Total time: 0.1796