آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ولي العهد السعودي يصدر قراراً يمنع الإختلاط بجميع المستشفيات والقطاعات الصحية

ولي العهد السعودي يصدر قراراً يمنع الإختلاط بجميع المستشفيات والقطاعات الصحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
بدأت كافة القطاعات الصحية بالمملكة تجديد تفعيل قرار منع الاختلاط والتحرش بالقطاعات الصحية إثر تأكيد سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بهذا الشأن، وضرورة اتخاذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات بعد رفع أحد المواطنين لما يحدث في بعض المستشفيات من تحرش واختلاط على حد قوله، ومطالبته باستقلالية النساء في الوظائف الطبية.
 
وأصدر مستشار نائب وزير الصحة المشرف العام على شؤون المستشفيات “الدكتور هاني عبدالعزيز جوخدار” تعميماً إلحاقياً لتعاميم ١٤٢٤هـ و١٤٢٩هـ لأفرع الشؤون الصحية بمناطق المملكة، وكذلك المحافظات والمدن الطبية، أكد خلالها على الالتزام بموجب هذه التعليمات في كافة المرافق الصحية والأنشطة التابعة للقطاعات الصحية ومتابعة ذلك؛ تقيدا بالتوجيهات التي تتضمن منع الاختلاط بين الرجال والنساء في مجالات العمل في الإدارات الحكومية، أو غيرها من المؤسسات العامة والخاصة أو الشركات أو المهن ونحوها، وكذلك المحاضرات الطبية في المستشفيات؛ نظراً لما فيه مخالفة لتعاليم الدين ومخالفة الفتاوى الصادرة في هذا الشأن ولتوجيهات ولاة الأمر.
ولي العهد السعودي يصدر قراراً يمنع الإختلاط بجميع المستشفيات والقطاعات الصحية
 
وعلى إثر ذلك أطلق مغردون هاشتاق #ولي_العهد_يمنع_الاختلاط تداولوا فيه الخبر وأكدوا عن تأييدهم للقرار الذين وصفوه بالصائب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024