آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح عاجل من وزارة العمل لحاملي اقامة محاسب ومندوب مبيعات

تصريح عاجل من وزارة العمل لحاملي اقامة محاسب ومندوب مبيعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
نفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” وذلك يوم الجمعة الماضي، صحة ما تم تداوله حول إيقاف تجديد الإقامات بمهن محاسب ومندوب مبيعات.
 
 
 
فقد أوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي، أن ما يتم تداوله من تلك الأخبار تعد كاذبة ولا صحة لها.
 
 
 
ويذكر أيضا أن أحدى الصحف السعودية قد أوردت خبر يتعلق بأن مجلس الشوري أقر توصية بسعودة مهن المبيعات والحسابات.
 
 
 
وأوضحت الصحيفة أن قرارا بذلك يصدر نهاية الشهر الجاري، يشتمل على إيقاف تجديد الإقامات وعدم إصدار تأشيرات جديدة بتلك المهن، وذلك ما يعد كاذب، وأضافت الوزارة خلال بيانها ضرورة التحقق من مثل تلك الأخبر قبل العمل على نشرها.
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1016