آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
نفذ العشرات من أولياء دم المجني عليه المقدم أمين الأسدي وقفه احتجاجية امام مكتب النائب العام بصنعاء للمطالبة بإعادة الجاني إلى السجن المركزي عقب الإفراج عنه من السجن.
ورفع المحتجون لافتات طالبوا فيها إعادة الجاني إلى السجن ومحاكمته محاكمة عادلة.
وندد المحتجون قرار الإفراج عن المتهم بقتل العمد المباشر .. مشيرين إلى أن ذلك يعد سابقة خطيرة قد تهدد كل المواطنين وتهدر حقوقهم.
المحتجون أكدوا إن إطلاق سراح متهم بقتل عمد مباشر قبل الانتهاء من التحقيق والترافع ، سيؤدي الى تداعيات سيئة وخطيرة قد لا يحمد عقباها.
وتجاوباً مع الوقفة التي نفذها العشرات وجه النائب العام بسرعة ضبط المتهم وإعادته إلى السجن بموجب القانون ليغادر المحتجون أملين تنفيذ التوجيه الذي خطه النائب العام وإعادة المتهم إلى السجن لينال جزاءه الرادع.
وقال الرائد "جميل قائد الاسدي "شقيق المجني علية قال :نحن مطالبنا هو سير إجراءات القانون المتعارف عليها وإبطال المخالفات ولا نريد سوى تحقيق العدالة وانصاف للحق حتى يقتنع الجميع.. موضحاً أن الإفراج المتهم بالقتل لم نستكمل  إجراءات التحقيق معهم سيؤدي الى مزيدا من الدماء التي نريد حقنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2327