آخر الأخبار :
قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موجات قوية تضرب عدد من مناطق السعودية منها "الرياض والقصيم" والسلطات تحذر

موجات قوية تضرب عدد من مناطق السعودية منها "الرياض والقصيم" والسلطات تحذر

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الأربعاء، من موجة حارة تضرب عددًا من مناطق المملكة، وعلى رأسها الرياض والقصيم والحدود الشمالية والشرقية.
 
وتشهد منطقة نجران رياحًا نشطة وأتربة مثارة، في الوقت الذي تتعرض فيه جازان وعسير والباحة لسحب رعدية، قد تكون ممطرة في بعض المواقع.
 
وتتأثر المملكة بأجواء حارة جدًّا ومغبرة نتيجة تأثير رياح البوارح الساخنة والمثيرة للغبار على تلك المناطق، تشمل الرياض وأجزاء من الشرقية، فيما تنشط الرياح الشمالية الساخنة المثيرة للغبار وتصل سرعتها إلى أكثر من 50 كلم/ ساعة، تعمل على انخفاض مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2000 متر ي بعض المناطق.
 
ويتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى مستوى “شديد الارتفاع”، وتسجل أكثر من 50 درجة مئوية في بعض المناطق الشرقية تزامنًا مع نشاط الرياح الساخنة، بينما ترتفع نسب الرطوبة في المناطق الساحلية بشكل كبير وملموس ساعات العصر والمساء في المناطق الشرقية من المملكة، ما يعمل على الشعور المتزايد جدًّا بالأجواء الحارة.
 
وتستمر هذه الظروف الجوية حتى نهاية الأسبوع على وسط وشرق المملكة، نتيجة تمدد منخفض الهند الموسمي إلى المناطق الداخلية من المملكة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11419) قراءة

Total time: 0.1811