آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

صور:سامسونغ تطلق عملاقها الجديد غالاكسي نوت 7 رسميا

 صور:سامسونغ تطلق عملاقها الجديد غالاكسي نوت 7 رسميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أطلقت شركة سامسونغ أخيرا هاتفها الجديد غالاكسي نوت 7 رسميا وهو يأتي بتصميم مميز ومواصفات تقنية عالية تتضمن ماسحا لقزحية العين يمكن أن يقرأ العين لأجل فتح الهاتف في خلال ثوان.

ويتميز الهاتف الجديد بتصميم راقٍ مشابه إلى حد ما لـ غالاكسي S7 Edge، ولكن مع تغييرات طفيفة وتحسينات تجعل الهاتف الجديد من أفضل الهواتف الذكية العائدة لهذه الشركة الكورية.

وقد أدخلت سامسونغ هنا تقنية جديدة تتمثل في الماسح الضوئي لقزحية العين الذي يسمح للمستخدم بفتح الهاتف بمجرد نظرة من عينيه يلقيها على الهاتف، بالإضافة إلى قارئ بصمة اليد.

ويأتي الهاتف بمواصفات عالية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 2560×1440 بكسل وتدعم تقنية HDR، وكذلك معالجاً ثماني النوى من طراز Exynos 8890.

هذا وتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميغا بكسل مع عدسة بفتحة f/1.7 تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وتقنية HDR التلقائية. ويمكن لهذه الكاميرا المميزة أيضا تصوير فيديو بدقة 2160p والبث المباشر على يوتيوب بوضوح 1080p.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع ذاكرة داخلية 64 غيغابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، كما تجدر الإشارة إلى وجود قلم رقمي مدمج S Pen مقاوم للماء والغبار.

ويمكن ملاحظة وجود منفذ USb Type-C في الهاتف الجديد يحتاج إلى نسخة جديدة من سماعات الرأس وكذلك من ملحقات الواقع الافتراضي، حيث تقول سامسونغ أن لديها أكثر من مليون مستخدم لسماعات الواقع الافتراضي، وخاصة مع بيع 500 ألف نسخة في الاتحاد الأوروبي مما يجعل هذه من السماعات الأكثر مبيعا في العالم.

وقامت شركة سامسونج بتزويد هاتف غالاكسي نوت 7 ببطارية سعتها 3500mAh ، ما يعني 500 mAh أكثر بالمقارنة مع غالاكسي نوت 5، مع العلم بأن هذه البطارية تدعم تقنية الشحن السريع.

وتأمل الشركة الكورية تركيز جهودها في القادم من الأيام على وظائف القلم ومنصة الأمن Knox التي تستخدم بصمات اليد وقارئ قزحية العين على حد سواء، هذا ويُعتقد أن الميزة الأخيرة يمكن أن تجعل غالاكسي نوت 7 من أكثر الهواتف الذكية أمانا وكذلك من أسهلها استخداماً.

يذكر أن غالاكسي نوت 7 المقاوم للماء سيكون متاحا في المملكة المتحدة في 2 سبتمبر/أيلول

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15539) قراءة

Total time: 0.0958