آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"ولد الشيخ" يقدم إحاطه لمجلس الأمن عن سير المشاورات اليمنية

"ولد الشيخ" يقدم إحاطه لمجلس الأمن عن سير المشاورات اليمنية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يقدم مبعوث الأمين العام لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد إحاطة لمجلس الأمن الدولي عن سير المشاورات بين الأطراف اليمنية اليوم الأربعاء عبر الأقمار الصناعية من الكويت.
 
وكان المبعوث الأممي قد عقد جلسة ثنائية صباح اليوم مع وفد (أنصارالله) و(المؤتمر الشعبي العام) وذلك في إطار المشاورات التي تستضيفها دولة الكويت منذ 21 أبريل الماضي.
 
كما التقى ولد الشيخ أحمد سفراء الدول الـ 18 المعنية بالحل السلمي في اليمن ووفد أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام أمس على هامش مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت منذ 21 أبريل الماضي.
 
وتم خلال اللقاء مع السفراء بحث مستجدات مشاورات السلام اليمنية في الكويت لاسيما ما يتعلق بالمقترح الذي عرضه المبعوث الأممي على الأطراف للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في هذا البلد من خلال خريطة طريق تبني على الأرضية المشتركة التي تم التوصل اليها خلال الأسابيع الماضية.
 
وقد أعلن المبعوث الأممي ،أمس الأول ، تسلمه رسالة موقعة من وفد الحكومة اليمنية يعلن فيها موافقته على المقترح الذي قدمه لحل الأزمة اليمنية قبل أن يغادر الوفد الكويت عائدا إلى العاصمة السعودية (الرياض).
 
وأكد ولد الشيخ أحمد ،في بيان ، أن "مغادرة الوفد الحكومي الكويت لا تعني مغادرة مشاورات السلام فنحن متفقون مع الأطراف على استمرار المشاورات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10243) قراءة

Total time: 0.1762