آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"ولد الشيخ" يقدم إحاطه لمجلس الأمن عن سير المشاورات اليمنية

"ولد الشيخ" يقدم إحاطه لمجلس الأمن عن سير المشاورات اليمنية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يقدم مبعوث الأمين العام لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد إحاطة لمجلس الأمن الدولي عن سير المشاورات بين الأطراف اليمنية اليوم الأربعاء عبر الأقمار الصناعية من الكويت.
 
وكان المبعوث الأممي قد عقد جلسة ثنائية صباح اليوم مع وفد (أنصارالله) و(المؤتمر الشعبي العام) وذلك في إطار المشاورات التي تستضيفها دولة الكويت منذ 21 أبريل الماضي.
 
كما التقى ولد الشيخ أحمد سفراء الدول الـ 18 المعنية بالحل السلمي في اليمن ووفد أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام أمس على هامش مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت منذ 21 أبريل الماضي.
 
وتم خلال اللقاء مع السفراء بحث مستجدات مشاورات السلام اليمنية في الكويت لاسيما ما يتعلق بالمقترح الذي عرضه المبعوث الأممي على الأطراف للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في هذا البلد من خلال خريطة طريق تبني على الأرضية المشتركة التي تم التوصل اليها خلال الأسابيع الماضية.
 
وقد أعلن المبعوث الأممي ،أمس الأول ، تسلمه رسالة موقعة من وفد الحكومة اليمنية يعلن فيها موافقته على المقترح الذي قدمه لحل الأزمة اليمنية قبل أن يغادر الوفد الكويت عائدا إلى العاصمة السعودية (الرياض).
 
وأكد ولد الشيخ أحمد ،في بيان ، أن "مغادرة الوفد الحكومي الكويت لا تعني مغادرة مشاورات السلام فنحن متفقون مع الأطراف على استمرار المشاورات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3925