آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل أول جندي «سعودي شيعي» في مواجهات مع الحوثيين على الحدود (الإسم + صورة)

 مقتل أول جندي «سعودي شيعي» في مواجهات مع الحوثيين على الحدود (الإسم + صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أعلنت مصادر سعودية اليوم الأربعاء عن مقتل أول جندي سعودي ينتمي للطائفة الشيعية في مواجهات مع قوات الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية.


وقالت المصادر إن الجندي "صادق حسين ابراهيم العواد" (42)عاماً, من أبناء قرية الفضول منطقة الإحساء شرقي السعودية التي يقطنها شيعة المملكة قتل دفاعاً عن الوطن في مواجهات مع الحوثيين في الحد الجنوبي.


وأشاد مغرودن سعوديون على "توتير" بتضحيات الجندي العواد مؤكدين وقوف جميع الطوائف في المملكة يدا واحدة للدفاع عن حدود الوطن.


جدير بالذكر أن قبيلته كانت قد أعلنت العزاء في حسينية الإمام الحجة في الفضول بالإحساء بعد الصلاة عليه في حسينية الزهراء بذات البلدة.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13688) قراءة

Total time: 0.2396