آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل أول جندي «سعودي شيعي» في مواجهات مع الحوثيين على الحدود (الإسم + صورة)

 مقتل أول جندي «سعودي شيعي» في مواجهات مع الحوثيين على الحدود (الإسم + صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت مصادر سعودية اليوم الأربعاء عن مقتل أول جندي سعودي ينتمي للطائفة الشيعية في مواجهات مع قوات الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية.


وقالت المصادر إن الجندي "صادق حسين ابراهيم العواد" (42)عاماً, من أبناء قرية الفضول منطقة الإحساء شرقي السعودية التي يقطنها شيعة المملكة قتل دفاعاً عن الوطن في مواجهات مع الحوثيين في الحد الجنوبي.


وأشاد مغرودن سعوديون على "توتير" بتضحيات الجندي العواد مؤكدين وقوف جميع الطوائف في المملكة يدا واحدة للدفاع عن حدود الوطن.


جدير بالذكر أن قبيلته كانت قد أعلنت العزاء في حسينية الإمام الحجة في الفضول بالإحساء بعد الصلاة عليه في حسينية الزهراء بذات البلدة.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13617) قراءة

Total time: 0.2556