آخر الأخبار :
واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة" عاش 20 عاماً يشتكي انسداداً في الأنف .. لن تتخيل ما وجده الأطباء داخله كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يمني: يكشف دور«ولد الشيخ» في إعلان المجلس السياسي بصنعاء ومتى

 صحفي يمني:  يكشف دور«ولد الشيخ» في إعلان المجلس السياسي بصنعاء ومتى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

كشف الكاتب  الصحفي والمحلل السياسي  مصطفى راجح عن إجراءات تنسيقية  و " نقلة تكتيكية " تمنت قبل الإعلان عن المجلس السياسي الذي تم بين المؤتمر الشعبي العام و«أنصار الله» الحوثيين الخميس الماضي بصنعاء .

واصفا في منشور له على صفحته بــ«الفيسبوك » بان  إلحاح ولد الشيخ على تمديد المفاوضات مفهوما وقابلا للتفسير وأخذه على محمل الجد في حالة واحدة هوأن " مجلس الحكم " الذي أعلن أمس في صنعاء هو " نقلة تكتيكية " سبق التنسيق لها في لقاءه برئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق للجمهورية  علي عبدالله صالح أثناء زيارته الأخيرة لليمن.

مضيفا وهذا ليس ممكنا إلا إذا كان ولد الشيخ لديه دهاء سياسي شبيه بالساحر البرازيلي رونالدينيو الذي كان يسحب ثلاثة لاعبين ويموه بالالتفات يميناً بينما يمرر الكرة جاهزة مقشرة يسارا للمهاجم المنفرد وهذا صعب .

منوها إلى أن أداء ولد الشيخ منذ توليه الملف اليمني يقول أنه احتياط ليس إلا

وقال راجح بان الاضطراب الوجل والتائه لنظراته يؤكد ملائمته تماما للجلوس في دكة الاحتياط ، وليس لإحداث فارق تاريخي

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13043) قراءة

Total time: 0.1276