آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحفي يمني: يكشف دور«ولد الشيخ» في إعلان المجلس السياسي بصنعاء ومتى

 صحفي يمني:  يكشف دور«ولد الشيخ» في إعلان المجلس السياسي بصنعاء ومتى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

كشف الكاتب  الصحفي والمحلل السياسي  مصطفى راجح عن إجراءات تنسيقية  و " نقلة تكتيكية " تمنت قبل الإعلان عن المجلس السياسي الذي تم بين المؤتمر الشعبي العام و«أنصار الله» الحوثيين الخميس الماضي بصنعاء .

واصفا في منشور له على صفحته بــ«الفيسبوك » بان  إلحاح ولد الشيخ على تمديد المفاوضات مفهوما وقابلا للتفسير وأخذه على محمل الجد في حالة واحدة هوأن " مجلس الحكم " الذي أعلن أمس في صنعاء هو " نقلة تكتيكية " سبق التنسيق لها في لقاءه برئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق للجمهورية  علي عبدالله صالح أثناء زيارته الأخيرة لليمن.

مضيفا وهذا ليس ممكنا إلا إذا كان ولد الشيخ لديه دهاء سياسي شبيه بالساحر البرازيلي رونالدينيو الذي كان يسحب ثلاثة لاعبين ويموه بالالتفات يميناً بينما يمرر الكرة جاهزة مقشرة يسارا للمهاجم المنفرد وهذا صعب .

منوها إلى أن أداء ولد الشيخ منذ توليه الملف اليمني يقول أنه احتياط ليس إلا

وقال راجح بان الاضطراب الوجل والتائه لنظراته يؤكد ملائمته تماما للجلوس في دكة الاحتياط ، وليس لإحداث فارق تاريخي

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118