آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

«المعمري» يشدد على أهمية تفعيل الدور الرقابي ويتخذ عدد من الخطوات

«المعمري» يشدد على أهمية تفعيل  الدور الرقابي  ويتخذ عدد من الخطوات

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة والتفتيش بالنقابة الوطنية للتعليم  صادق المعمري على أهمية تفعيل الدور الرقابي على مستوى كل الأطر النقابية للنقابة .

مضيفا  في تصريح خاص لــ «أخبار الساعة»  سوف يتم النزول الميداني للوقوف على وثائق وأنشطة المكتب التنفيذي للفتره يناير -يونيو 2016م في  الجانب الإداري.

أما يتعلق بالجانب المالي لفت المعمري إلى ان هيئة الرقابة أشعرت  الدائرة المالية بالمكتب التنفيذي بموعد للجلوس ودراسة الإيرادات والمصروفات للفتره يناير -يونيو2016م واتخاذ القرارات المناسبة حولها .

مضيفا  كذلك  تم إشعار مراقبي الفروع بالمحافظات مع دائرة الفروع بالمكتب التنفيذي بموعد للجلوس لمناقشة التقارير الواردة من فروع النقابة بالمحافظات وجمع الآراء حولها وعكسها على الهيئات العليا بالنقابة...

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009