آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«المعمري» يشدد على أهمية تفعيل الدور الرقابي ويتخذ عدد من الخطوات

«المعمري» يشدد على أهمية تفعيل  الدور الرقابي  ويتخذ عدد من الخطوات

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة والتفتيش بالنقابة الوطنية للتعليم  صادق المعمري على أهمية تفعيل الدور الرقابي على مستوى كل الأطر النقابية للنقابة .

مضيفا  في تصريح خاص لــ «أخبار الساعة»  سوف يتم النزول الميداني للوقوف على وثائق وأنشطة المكتب التنفيذي للفتره يناير -يونيو 2016م في  الجانب الإداري.

أما يتعلق بالجانب المالي لفت المعمري إلى ان هيئة الرقابة أشعرت  الدائرة المالية بالمكتب التنفيذي بموعد للجلوس ودراسة الإيرادات والمصروفات للفتره يناير -يونيو2016م واتخاذ القرارات المناسبة حولها .

مضيفا  كذلك  تم إشعار مراقبي الفروع بالمحافظات مع دائرة الفروع بالمكتب التنفيذي بموعد للجلوس لمناقشة التقارير الواردة من فروع النقابة بالمحافظات وجمع الآراء حولها وعكسها على الهيئات العليا بالنقابة...

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10501) قراءة

Total time: 0.2512