آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حطم ثري سعودي رقمًا قياسيًّا في شراء السيارات بعد أن تمكن من اقتناء اثنتين من أحدث سيارات شركة بوجاتي الفرنسية قبل طرحهما للجمهور كأول عرض لهما، وعلقت الشركة على تلك الخطوة بقولها: “لقد قدم أفضل عرض على الإطلاق”.
 
ونجح الثري السعودي في شراء السيارتين، وهما من أحدث وأفضل سيارات (بوجاتي) لصناعة السيارات عالية الجودة والأداء، بعد أن قدم عرضًا لا يمكن رفضه، نقلا عن موقع عاجل وبحسب ما ذكره موقع “كار سكوبس”، الأربعاء (3 أغسطس 2016).
 
وحقق الثري السعودي صفقة السيارتين بمجرد إبداء جديته لدفع ما يزيد على 5 ملايين دولار مقابل الحصول على النسخة الأولى من السيارتين (chiron) و(Vision Gran Turismo)، وهما أول سيارتين حقيقيتين تُحاكيان سيارات السباق الخيالي بألعاب البلاي ستيشن.
 
وتمثل السيارتان الجيل الأول من سيارات المستقبل التي تعمل (بوجاتي) حاليًّا على تصميمها، والتي تُنبئ بأن الشركة الفرنسية تعمل حاليًّا على تحقيق إنجاز جديد يُثري من تاريخ الشركة.
 
والسيارتان مزودتان بموتور تربو- رباعي 8 لترات 16 سلندر، بينما حرصت الشركة على إبقاء قوة أداء السيارتين وسرعتهما سرًّا إلى حين عرضهما للمرة الأولى بأحد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11567) قراءة

Total time: 0.1775