آخر الأخبار :
مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
حطم ثري سعودي رقمًا قياسيًّا في شراء السيارات بعد أن تمكن من اقتناء اثنتين من أحدث سيارات شركة بوجاتي الفرنسية قبل طرحهما للجمهور كأول عرض لهما، وعلقت الشركة على تلك الخطوة بقولها: “لقد قدم أفضل عرض على الإطلاق”.
 
ونجح الثري السعودي في شراء السيارتين، وهما من أحدث وأفضل سيارات (بوجاتي) لصناعة السيارات عالية الجودة والأداء، بعد أن قدم عرضًا لا يمكن رفضه، نقلا عن موقع عاجل وبحسب ما ذكره موقع “كار سكوبس”، الأربعاء (3 أغسطس 2016).
 
وحقق الثري السعودي صفقة السيارتين بمجرد إبداء جديته لدفع ما يزيد على 5 ملايين دولار مقابل الحصول على النسخة الأولى من السيارتين (chiron) و(Vision Gran Turismo)، وهما أول سيارتين حقيقيتين تُحاكيان سيارات السباق الخيالي بألعاب البلاي ستيشن.
 
وتمثل السيارتان الجيل الأول من سيارات المستقبل التي تعمل (بوجاتي) حاليًّا على تصميمها، والتي تُنبئ بأن الشركة الفرنسية تعمل حاليًّا على تحقيق إنجاز جديد يُثري من تاريخ الشركة.
 
والسيارتان مزودتان بموتور تربو- رباعي 8 لترات 16 سلندر، بينما حرصت الشركة على إبقاء قوة أداء السيارتين وسرعتهما سرًّا إلى حين عرضهما للمرة الأولى بأحد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0994