آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حطم ثري سعودي رقمًا قياسيًّا في شراء السيارات بعد أن تمكن من اقتناء اثنتين من أحدث سيارات شركة بوجاتي الفرنسية قبل طرحهما للجمهور كأول عرض لهما، وعلقت الشركة على تلك الخطوة بقولها: “لقد قدم أفضل عرض على الإطلاق”.
 
ونجح الثري السعودي في شراء السيارتين، وهما من أحدث وأفضل سيارات (بوجاتي) لصناعة السيارات عالية الجودة والأداء، بعد أن قدم عرضًا لا يمكن رفضه، نقلا عن موقع عاجل وبحسب ما ذكره موقع “كار سكوبس”، الأربعاء (3 أغسطس 2016).
 
وحقق الثري السعودي صفقة السيارتين بمجرد إبداء جديته لدفع ما يزيد على 5 ملايين دولار مقابل الحصول على النسخة الأولى من السيارتين (chiron) و(Vision Gran Turismo)، وهما أول سيارتين حقيقيتين تُحاكيان سيارات السباق الخيالي بألعاب البلاي ستيشن.
 
وتمثل السيارتان الجيل الأول من سيارات المستقبل التي تعمل (بوجاتي) حاليًّا على تصميمها، والتي تُنبئ بأن الشركة الفرنسية تعمل حاليًّا على تحقيق إنجاز جديد يُثري من تاريخ الشركة.
 
والسيارتان مزودتان بموتور تربو- رباعي 8 لترات 16 سلندر، بينما حرصت الشركة على إبقاء قوة أداء السيارتين وسرعتهما سرًّا إلى حين عرضهما للمرة الأولى بأحد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11538) قراءة

Total time: 0.271