آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

صورة: ثري سعودي يُحقق صفقة العمر بأول سيارتَيْ بوجاتي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حطم ثري سعودي رقمًا قياسيًّا في شراء السيارات بعد أن تمكن من اقتناء اثنتين من أحدث سيارات شركة بوجاتي الفرنسية قبل طرحهما للجمهور كأول عرض لهما، وعلقت الشركة على تلك الخطوة بقولها: “لقد قدم أفضل عرض على الإطلاق”.
 
ونجح الثري السعودي في شراء السيارتين، وهما من أحدث وأفضل سيارات (بوجاتي) لصناعة السيارات عالية الجودة والأداء، بعد أن قدم عرضًا لا يمكن رفضه، نقلا عن موقع عاجل وبحسب ما ذكره موقع “كار سكوبس”، الأربعاء (3 أغسطس 2016).
 
وحقق الثري السعودي صفقة السيارتين بمجرد إبداء جديته لدفع ما يزيد على 5 ملايين دولار مقابل الحصول على النسخة الأولى من السيارتين (chiron) و(Vision Gran Turismo)، وهما أول سيارتين حقيقيتين تُحاكيان سيارات السباق الخيالي بألعاب البلاي ستيشن.
 
وتمثل السيارتان الجيل الأول من سيارات المستقبل التي تعمل (بوجاتي) حاليًّا على تصميمها، والتي تُنبئ بأن الشركة الفرنسية تعمل حاليًّا على تحقيق إنجاز جديد يُثري من تاريخ الشركة.
 
والسيارتان مزودتان بموتور تربو- رباعي 8 لترات 16 سلندر، بينما حرصت الشركة على إبقاء قوة أداء السيارتين وسرعتهما سرًّا إلى حين عرضهما للمرة الأولى بأحد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11623) قراءة

Total time: 0.1146