آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سائق دراجة هوائية ينجو من الموت بفارق أجزاء من الثانية!

 سائق دراجة هوائية ينجو من الموت بفارق أجزاء من الثانية!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وثقت كاميرا مراقبة الشارع  مشهدا استثنائيا، حيث نجا سائق دراجة هوائية من الموت بحادث مروع، وقع على تقاطع طرقات في بولندا، حينما اصطدمت مركبتين ببعضمها البعض، ولم يُصب سائق الدراجة الهوائية بأذىً.
 
وكان راكب الدراجة يعبر الشارع والإشارة خضراء له، لكن سيارة تخطت من الجانب الآخر الإشارة الحمراء وأخذت أخرى في طريقها لتصطدم السيارتين معا بجوار راكب الدراجة بعد مروره من موقع الحادث بفارق جزء من الثانية.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10058) قراءة

Total time: 0.1833