آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أنقذت العناية الإلهية شاباً كويتياً أقدم على الانتحار بقطع رقبته في المدينة المنورة، بعد تدخل فريق طبي بمستشفى أحد لإنقاذ الحالة بشكل عاجل، إلا أن الفريق الطبي لم يجد تفسيراً علمياً لكيفية نجاته.
 
وفي التفاصيل، استقبل قسم الطوارئ أمس الثلاثاء شاباً مصاباً وهو في وضع حرج بعدما حاول الانتحار بقطع جزء من رقبته، مستخدماً آلة حادة، وفقاً لما نقلته صحيفة “عاجل” السعودية.
 
وتمكن الفريق الجراحي من إجراء عملية ترميم للحنجرة بالكامل على مدار 4 ساعات، وتمكن من إعادة الصفة الوظيفية لها، رغم أن القطع كان كبيراً، إلا أنه لم يصل إلى الشريانين السباتيين، ولا يوجد تفسير علمي لذلك وفقاً للأطباء.
 
ولم تذكر الصحيفة المزيد من التفاصيل حول دوافع الانتحار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11772) قراءة

Total time: 0.2337