آخر الأخبار :
توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أنقذت العناية الإلهية شاباً كويتياً أقدم على الانتحار بقطع رقبته في المدينة المنورة، بعد تدخل فريق طبي بمستشفى أحد لإنقاذ الحالة بشكل عاجل، إلا أن الفريق الطبي لم يجد تفسيراً علمياً لكيفية نجاته.
 
وفي التفاصيل، استقبل قسم الطوارئ أمس الثلاثاء شاباً مصاباً وهو في وضع حرج بعدما حاول الانتحار بقطع جزء من رقبته، مستخدماً آلة حادة، وفقاً لما نقلته صحيفة “عاجل” السعودية.
 
وتمكن الفريق الجراحي من إجراء عملية ترميم للحنجرة بالكامل على مدار 4 ساعات، وتمكن من إعادة الصفة الوظيفية لها، رغم أن القطع كان كبيراً، إلا أنه لم يصل إلى الشريانين السباتيين، ولا يوجد تفسير علمي لذلك وفقاً للأطباء.
 
ولم تذكر الصحيفة المزيد من التفاصيل حول دوافع الانتحار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11792) قراءة

Total time: 0.1709