آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

كويتي حاول الانتحار فقطع جزءًا من رقبته في السعودية.. وما حدثَ معه أذهل الأطباء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أنقذت العناية الإلهية شاباً كويتياً أقدم على الانتحار بقطع رقبته في المدينة المنورة، بعد تدخل فريق طبي بمستشفى أحد لإنقاذ الحالة بشكل عاجل، إلا أن الفريق الطبي لم يجد تفسيراً علمياً لكيفية نجاته.
 
وفي التفاصيل، استقبل قسم الطوارئ أمس الثلاثاء شاباً مصاباً وهو في وضع حرج بعدما حاول الانتحار بقطع جزء من رقبته، مستخدماً آلة حادة، وفقاً لما نقلته صحيفة “عاجل” السعودية.
 
وتمكن الفريق الجراحي من إجراء عملية ترميم للحنجرة بالكامل على مدار 4 ساعات، وتمكن من إعادة الصفة الوظيفية لها، رغم أن القطع كان كبيراً، إلا أنه لم يصل إلى الشريانين السباتيين، ولا يوجد تفسير علمي لذلك وفقاً للأطباء.
 
ولم تذكر الصحيفة المزيد من التفاصيل حول دوافع الانتحار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.291