آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تقرير : خيبة أمل كبيرة في الايفون 4 اس قد تدفع أسهم منافسيه

تقرير : خيبة أمل كبيرة في الايفون 4 اس قد تدفع أسهم منافسيه

اخبار الساعة - اخبار الشركات   | بتاريخ : 06-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نشرت وكالة رويترز تقرير تقني يعكس ردود الأفعال حول إعلان شركة أبل عن هاتفها الجديد الايفون 4 اس ، في مؤتمر صحافي أمس ، بعد أن كان العالم بأسره ينتظر الإعلان عن جيل جديد هو الايفون 5 .

وتضمن التقرير تصريح ك.س. لو المحلل لدى جارتنر في تايبه الذي قال فيه “أبل لم تعد تملك ميزة الريادة بل ان خدمتها للحوسبة السحابية متأخرة عن أندرويد .. كل ما تستطيعه الان هو البيع على أساس الولاء للعلامة التجارية”.

كما نقل كلمات كيم يونج تشان المحلل لدى شينهان للاستثمار في سول “بواعث القلق الرئيسية لسامسونج كانت أن زخم هواتفها الذكية سيتلاشى مع طرح أبل لجهاز اي.فون جديد لكن هذا لم يعد مبعث قلق كبيرا بعد أن فشل اي.فون الجديد في اثارة اعجاب الكثيرين.”

وكانت أسهم سامسونج الكترونيكس واتش.تي.سي وال.جي الكترونيكس التي تنتج جميعها هواتف تستخدم نظام التشغيل أندرويد الذي تطوره جوجل قد أغلقت مرتفعة اليوم الاربعاء ، متأثره فيما يبدو بعدم نجاح أبل في طرح هاتف يثير شغف المستهلكين .

ويعتقد كاتب التقرير أن أمام مصنعي الهواتف الذكية الاسيويين فرصة لاستغلال عثرة نادرة من متصدر السباق – شركة أبل –  بعد أن فشل هاتف اي.فون 4اس الجديد في اثارة اعجاب عشاق منتجات الشركة والمستثمرين مما قد يسمح للمنافسين ممن يستخدمون نظام التشغيل أندرويد باقتناص حصة جديدة من السوق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.176