آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط ثلاث قذائف قبل قليل في شارع 16 بجوار جامع القبة الخضراء، والقذائف تتساقط على الأحياء ويسلم منها المناطق العسكرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أفادت مصادر اخبارية عن سقوط ثلاث قذائف قبل قليل على منطقة هائل في شارع 16 جوار جامع القبة الخضراء وهي نفس المنطقة التي حصلت فيها مواجهات بين القوات الحكومية والقوات المنشقة منها.

وأفاد أحد سكان في شارع عشرين بالقرب من منزل نائب الرئيس انه سقطت خمس قذائف قبل اسبوع على تلك المنطقة واصابت احداها منزل مكون من دور واحد واصيب جميع من فيه ويسمى منزل الريمي.

وافاد لأخبار الساعة انه في حوش المجمع الحكومي يتمركز العديد من جنود الفرقة الأولى مدرع مسيطرين على تلك المنطقة القريبة من وزارة الخارجية ... وانهم سلموا من القذائف بينما تساقطت على الأحياء السكنية.

وأغلب الضحايا الذين سقطوا في الحرب الماضية هم من المدنيين وما زالوا يسقطون بينران القذائف المتساقطة والعشوائية الى اليوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1562