آخر الأخبار :
حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سقوط ثلاث قذائف قبل قليل في شارع 16 بجوار جامع القبة الخضراء، والقذائف تتساقط على الأحياء ويسلم منها المناطق العسكرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أفادت مصادر اخبارية عن سقوط ثلاث قذائف قبل قليل على منطقة هائل في شارع 16 جوار جامع القبة الخضراء وهي نفس المنطقة التي حصلت فيها مواجهات بين القوات الحكومية والقوات المنشقة منها.

وأفاد أحد سكان في شارع عشرين بالقرب من منزل نائب الرئيس انه سقطت خمس قذائف قبل اسبوع على تلك المنطقة واصابت احداها منزل مكون من دور واحد واصيب جميع من فيه ويسمى منزل الريمي.

وافاد لأخبار الساعة انه في حوش المجمع الحكومي يتمركز العديد من جنود الفرقة الأولى مدرع مسيطرين على تلك المنطقة القريبة من وزارة الخارجية ... وانهم سلموا من القذائف بينما تساقطت على الأحياء السكنية.

وأغلب الضحايا الذين سقطوا في الحرب الماضية هم من المدنيين وما زالوا يسقطون بينران القذائف المتساقطة والعشوائية الى اليوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1596