آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

باسندوة رئيس المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية يلتقي يوم أمس بالسفير الصيني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

التقى يوم امس الخميس السادس من أكتوبر الأستاذ محمد سالم باسندوة رئيس المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية السيد ليو دنجلين حيث أطلع رئيس المجلس السفير على أخر المستجدات في الساحة الوطنية والإشارة إلى التمسك بالنهج السلمي للثورة ، كما عبر عن الشكر لحكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية التعاون البناء الذي  يتم تقديمه للشعب اليمني في مجالات مختلفة ، ومن ناحيته عبر السفير عن ثبات مواقف بلاده في دعم أمن واستقرار اليمن والذي هو جزء من الأمن والاستقرار الدولي .

حضر اللقاء سعادة السفير أحمد كلز عضو المجلس الوطني وأ. عبدالباري طاهر عضو المجلس الوطني وأ. حورية مشهورالناطق الرسمي بإسم المجلس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1598