آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية :مقيم يدهس مواطنا ويطعنه حتى الموت في بيشة

السعودية :مقيم يدهس مواطنا ويطعنه حتى الموت في بيشة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تعرض مواطنا سعودي فجر اليوم الأربعاء لعملية دهس مع سبق الإصرار والترصد وطعن بالصدر على يد أحد الوافدين من الجنسية اليمينة، وذلك أثناء عودته من صلاة الفجر في بيشة.
 
 
 
 
 
وقال مصدر أمني أن الجهات المختصة تمكنت من القبض على مقيم يحمل الجنسية اليمنية اتهم بدهس وطن المواطن، بشكل متعمد، حيث ترصد له عند خروج المواطن من المسجد وهجم بمركبته الخاصة عليه ليسقطه أرضا.
 
 
 
ويضيف المصدر أن المقيم ترجل من سيارته ليسحب سكينا ويقوم بتوجيه عدة طعنات قاتلة للمواطن، ما أدى إلى وفاته على الفور، وقام بإخفاء السيارة إلى منطقة مجهولة.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1018