آخر الأخبار :
أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "أسامة بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية :مقيم يدهس مواطنا ويطعنه حتى الموت في بيشة

السعودية :مقيم يدهس مواطنا ويطعنه حتى الموت في بيشة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعرض مواطنا سعودي فجر اليوم الأربعاء لعملية دهس مع سبق الإصرار والترصد وطعن بالصدر على يد أحد الوافدين من الجنسية اليمينة، وذلك أثناء عودته من صلاة الفجر في بيشة.
 
 
 
 
 
وقال مصدر أمني أن الجهات المختصة تمكنت من القبض على مقيم يحمل الجنسية اليمنية اتهم بدهس وطن المواطن، بشكل متعمد، حيث ترصد له عند خروج المواطن من المسجد وهجم بمركبته الخاصة عليه ليسقطه أرضا.
 
 
 
ويضيف المصدر أن المقيم ترجل من سيارته ليسحب سكينا ويقوم بتوجيه عدة طعنات قاتلة للمواطن، ما أدى إلى وفاته على الفور، وقام بإخفاء السيارة إلى منطقة مجهولة.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10949) قراءة

Total time: 0.9731