آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب المصريين.. قرار سعودي صارم يصدم المقيمين اليمنيين في المملكة

بسبب المصريين.. قرار سعودي صارم يصدم المقيمين اليمنيين في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 – أعلن “محمد سعفان” وزير القوى العاملة السعودي، عن مناشدته للعمالة الوفدة التي تحمل الجنسية المصرية، وذلك بضرورة الإلتزام بقوانين الإقامة وأنظمة العمل في المملكة، وذلك حتى لا يعرضون أنفسهم لمخالفة القوانين والعقوبات المتعلقة بها.
 
 
 
وقد تلقي “المستشار عثمان رمضان” رئيس المكتب العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بجدة، تقرير يتعلق بفرض غرامات مالية جديدة وذلك على العماةل المتغيبة.
 
 
 
فقد أوضح التقرير بأن الغرامات المالية التي سيتم تطبيقها تصل قيمتها إلى  10 ألاف ريال سعودي، تلك التي يتم تطبقها على العمالة الأجنبية المتغيبة وذلك على كافة الجنسيات.
 
 
 
وأضاف التقرير أن الغرامات يتم تطبقها على الموقوفون بسبب بلاغات الهروب المقدمة من الكفيل، الأمر الذي يعرض مئات الألاف من اليمنيين للخطر وتطبيق تلك العقوبات عليهم، وذلك لكونهم متغيبين ومسجل ضدهم بلاغات هروب، الأمر الذي جعل القرتر صادم بالنسبة لهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19681) قراءة

Total time: 0.1453