آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب المصريين.. قرار سعودي صارم يصدم المقيمين اليمنيين في المملكة

بسبب المصريين.. قرار سعودي صارم يصدم المقيمين اليمنيين في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 – أعلن “محمد سعفان” وزير القوى العاملة السعودي، عن مناشدته للعمالة الوفدة التي تحمل الجنسية المصرية، وذلك بضرورة الإلتزام بقوانين الإقامة وأنظمة العمل في المملكة، وذلك حتى لا يعرضون أنفسهم لمخالفة القوانين والعقوبات المتعلقة بها.
 
 
 
وقد تلقي “المستشار عثمان رمضان” رئيس المكتب العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بجدة، تقرير يتعلق بفرض غرامات مالية جديدة وذلك على العماةل المتغيبة.
 
 
 
فقد أوضح التقرير بأن الغرامات المالية التي سيتم تطبيقها تصل قيمتها إلى  10 ألاف ريال سعودي، تلك التي يتم تطبقها على العمالة الأجنبية المتغيبة وذلك على كافة الجنسيات.
 
 
 
وأضاف التقرير أن الغرامات يتم تطبقها على الموقوفون بسبب بلاغات الهروب المقدمة من الكفيل، الأمر الذي يعرض مئات الألاف من اليمنيين للخطر وتطبيق تلك العقوبات عليهم، وذلك لكونهم متغيبين ومسجل ضدهم بلاغات هروب، الأمر الذي جعل القرتر صادم بالنسبة لهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19717) قراءة

Total time: 0.2547