آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق للحكومة اليمنية على استضافة الإمارات لوفد المؤتمر ولقائه بـ أحمد علي عبدالله صالح

أول تعليق للحكومة اليمنية على استضافة الإمارات لوفد المؤتمر ولقائه بـ أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال وزير الخارجية اليمنية نائب رئيس الوزراء الدكتور " عبدالملك المخلافي " أن الحكومة ستتشاور مع دولة الامارات العربية المتحدة بعد استضافة وفد المؤتمر التابع لصالح وزيارة نجله " أحمد " على أراضيها .
 
وقال الدكتور المخلافي  رداً على سؤال صحفي خلال المؤتمر الذي عقده اليوم بمقر السفارة اليمنية بالرياض حول موقف الحكومة من تلك الخطوة " سنتشاور مع الامارات حول زيارة وفد الحوثيين ونثمن دور وموقف دولة الامارات الداعم لليمن.
 
واستضافت الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الأربعاء وفد " صالح " للقاء بنجل الرئيس السابق " أحمد علي عبدالله صالح " الذي يقول حزبه أنه تحت الإقامة الجبرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14097) قراءة

Total time: 0.1807