آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تعليق للحكومة اليمنية على استضافة الإمارات لوفد المؤتمر ولقائه بـ أحمد علي عبدالله صالح

أول تعليق للحكومة اليمنية على استضافة الإمارات لوفد المؤتمر ولقائه بـ أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال وزير الخارجية اليمنية نائب رئيس الوزراء الدكتور " عبدالملك المخلافي " أن الحكومة ستتشاور مع دولة الامارات العربية المتحدة بعد استضافة وفد المؤتمر التابع لصالح وزيارة نجله " أحمد " على أراضيها .
 
وقال الدكتور المخلافي  رداً على سؤال صحفي خلال المؤتمر الذي عقده اليوم بمقر السفارة اليمنية بالرياض حول موقف الحكومة من تلك الخطوة " سنتشاور مع الامارات حول زيارة وفد الحوثيين ونثمن دور وموقف دولة الامارات الداعم لليمن.
 
واستضافت الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الأربعاء وفد " صالح " للقاء بنجل الرئيس السابق " أحمد علي عبدالله صالح " الذي يقول حزبه أنه تحت الإقامة الجبرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.112