آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة سعودية تقتل زوجها وتبلغ عن نفسها .. والسبب يجعل القضاه يتعاطفون معها !!

امرأة سعودية تقتل زوجها وتبلغ عن نفسها .. والسبب يجعل القضاه يتعاطفون معها !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 أقدمت سيدة سعودية على قتل زوجها، ومن بعدها قامت بإبلاغ الشرطة بفعلتها، الأمر الذي أثار دهشت الكثيرين، فلما لم تهرب بعد جريمتها، ولماذا أقدمت على إبلاغ الشرطة.
 
 
 
الأمر الذي يتضح بعد معرفة الأسباب التي دفعتها لجريمة القتل، فتلك السيدة لديها طفل من رجل سئ السمعة دائم على شرب الخمور والمواد المخدرة، فقد اقدم زوجها على خنق طفلها في لحظة لم يكون في وعيه فيها.
 
 
 
مما دفع تلك السيدة التي لم نتمكن من الوصول إلى  اسمها حتى الآن والبالغة من العمر 26 عاما، لتسديد عدة طعنات لزوجها، والبالغ من العمر 26 عاما، فتسقطه قتيلا.
 
 
 
وأضاف مصدر أمني أن تلك الجريمة توصل إليها رجال شرطة الطائف من خلال بلاغ مقدم من المتهمة، يفيد بكونها قامت بقتل زوجها من خلال تسديد عدة طعنات مستخدمة إداة حادة “السكين” ، مشيرة إلى  أسبابها بكونها كاد أن يخنق طفلها البالغ من العمر شهرين، فلم تتمكن من إبعادة إلا من خلال ذلك.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939