آخر الأخبار :
شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو - مذيعة تتحرش بزميلها من أسفل الطاولة.. شاهدوا ماذا فعلت!؟

بالفيديو - مذيعة تتحرش بزميلها من أسفل الطاولة.. شاهدوا ماذا فعلت!؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

تحرشت مذيعة خلال تغطية حصرية لدورة الألعاب الأولمبية في ريو بزميلها على الهواء مباشرة.
 
واستطاعت الكاميرا في الاستديو من رصد يد مذيعة محطة "بي بي سي" وهي تمتد من أسفل الطاولة التي يجلسون عليها لتمسك بساق زميلها في غفلة من زميلتهما التي تجلس بجوارهما ومنشغلة بمحاورتهما.
 
إنتشر مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة تحرش المذيعة بزميلها خلال مشاركتهما في التعليق على منافسات السباحة، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ضجة كبيرة.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (21008) قراءة

Total time: 0.1722