آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت العاصمة صنعاء، منذ ساعة تقريبا، (2.45 فجر اليوم الخميس، 11 أغسطس)، قصف هو الأعنف لطيران التحالف العربي، على مواقع وأهداف جنوب وشمال العاصمة.
 
وأوضح سكان ومصادر محلية بصنعاء، أن المقاتلات شنت غارات عنيفة، دوت بأرجاء العاصمة، على مواقع تابعة عسكرية يسيطر عليها الحوثيين، في قاعدة الديلمي، قرب صنعاء الدولي، والأكاديمية العسكرية، شمال العاصمة، وكذا معسكر الصيانة بحي النهضة، بالإضافة إلى استهداف جبل النهدين، بغارتين، ومعسكر ضبوة، جنوب صنعاء، بغارتين.
 
كما استهدف الطيران منزل قيادي بحزب المؤتمر، موالي للرئيس السابق، ويدعى محمد علي جمعان، قرب وزارة الأشغال العامة والطرق، أسفل جبل نقم، جنوب شرق العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13483) قراءة

Total time: 0.1825