آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت العاصمة صنعاء، منذ ساعة تقريبا، (2.45 فجر اليوم الخميس، 11 أغسطس)، قصف هو الأعنف لطيران التحالف العربي، على مواقع وأهداف جنوب وشمال العاصمة.
 
وأوضح سكان ومصادر محلية بصنعاء، أن المقاتلات شنت غارات عنيفة، دوت بأرجاء العاصمة، على مواقع تابعة عسكرية يسيطر عليها الحوثيين، في قاعدة الديلمي، قرب صنعاء الدولي، والأكاديمية العسكرية، شمال العاصمة، وكذا معسكر الصيانة بحي النهضة، بالإضافة إلى استهداف جبل النهدين، بغارتين، ومعسكر ضبوة، جنوب صنعاء، بغارتين.
 
كما استهدف الطيران منزل قيادي بحزب المؤتمر، موالي للرئيس السابق، ويدعى محمد علي جمعان، قرب وزارة الأشغال العامة والطرق، أسفل جبل نقم، جنوب شرق العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13472) قراءة

Total time: 0.2061