آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شهدت العاصمة صنعاء، منذ ساعة تقريبا، (2.45 فجر اليوم الخميس، 11 أغسطس)، قصف هو الأعنف لطيران التحالف العربي، على مواقع وأهداف جنوب وشمال العاصمة.
 
وأوضح سكان ومصادر محلية بصنعاء، أن المقاتلات شنت غارات عنيفة، دوت بأرجاء العاصمة، على مواقع تابعة عسكرية يسيطر عليها الحوثيين، في قاعدة الديلمي، قرب صنعاء الدولي، والأكاديمية العسكرية، شمال العاصمة، وكذا معسكر الصيانة بحي النهضة، بالإضافة إلى استهداف جبل النهدين، بغارتين، ومعسكر ضبوة، جنوب صنعاء، بغارتين.
 
كما استهدف الطيران منزل قيادي بحزب المؤتمر، موالي للرئيس السابق، ويدعى محمد علي جمعان، قرب وزارة الأشغال العامة والطرق، أسفل جبل نقم، جنوب شرق العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2119