آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

تفاصيل الليلة العنيفة التي عاشها سكان العاصمة صنعاء.. ألسنة لهب تشتعل وقصف منزل قيادي مقرب من "صالح" (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت العاصمة صنعاء، منذ ساعة تقريبا، (2.45 فجر اليوم الخميس، 11 أغسطس)، قصف هو الأعنف لطيران التحالف العربي، على مواقع وأهداف جنوب وشمال العاصمة.
 
وأوضح سكان ومصادر محلية بصنعاء، أن المقاتلات شنت غارات عنيفة، دوت بأرجاء العاصمة، على مواقع تابعة عسكرية يسيطر عليها الحوثيين، في قاعدة الديلمي، قرب صنعاء الدولي، والأكاديمية العسكرية، شمال العاصمة، وكذا معسكر الصيانة بحي النهضة، بالإضافة إلى استهداف جبل النهدين، بغارتين، ومعسكر ضبوة، جنوب صنعاء، بغارتين.
 
كما استهدف الطيران منزل قيادي بحزب المؤتمر، موالي للرئيس السابق، ويدعى محمد علي جمعان، قرب وزارة الأشغال العامة والطرق، أسفل جبل نقم، جنوب شرق العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13509) قراءة

Total time: 0.1844