آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تكشف عن هوية المقيم اليمني الذي هاجم شرطي سعودي وأرداه قتيلاً

السعودية تكشف عن هوية المقيم اليمني الذي هاجم شرطي سعودي وأرداه قتيلاً

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت الشرطة السعودية أمس الأربعاء، مقتل شرطي إثر تعرضه لـ"عملية دهس متعمد وطعن" من قبل شخص يمني في محافظة بيشة بمنطقة عسير، جنوب غربي المملكة.
 
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير أن الهجوم استهدف عريفا في دوريات أمن محافظة بيشة خلال خروجه من صلاة الفجر بمسجد الصماهدة بحي العزيزية.
 
وقال الناطق، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية، إن العريف تعرض لـ"عملية دهس متعمد وطعن، نتج عنها مقتله"، مشيرا إلى نجاح الجهات الأمنية في توقيق الجاني.
 
وأضاف أن الجاني هو "مقيم يمني الجنسية يدعى عمر سعيد مهدي باهيصمي يبلغ من العمر (20) عاماً تقريباً، وقد تم إحالته للجهات المختصة للتحقيق معه في جريمته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20371) قراءة

Total time: 0.1589