آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تكشف عن هوية المقيم اليمني الذي هاجم شرطي سعودي وأرداه قتيلاً

السعودية تكشف عن هوية المقيم اليمني الذي هاجم شرطي سعودي وأرداه قتيلاً

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت الشرطة السعودية أمس الأربعاء، مقتل شرطي إثر تعرضه لـ"عملية دهس متعمد وطعن" من قبل شخص يمني في محافظة بيشة بمنطقة عسير، جنوب غربي المملكة.
 
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير أن الهجوم استهدف عريفا في دوريات أمن محافظة بيشة خلال خروجه من صلاة الفجر بمسجد الصماهدة بحي العزيزية.
 
وقال الناطق، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية، إن العريف تعرض لـ"عملية دهس متعمد وطعن، نتج عنها مقتله"، مشيرا إلى نجاح الجهات الأمنية في توقيق الجاني.
 
وأضاف أن الجاني هو "مقيم يمني الجنسية يدعى عمر سعيد مهدي باهيصمي يبلغ من العمر (20) عاماً تقريباً، وقد تم إحالته للجهات المختصة للتحقيق معه في جريمته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0951