آخر الأخبار :
جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على خلية اغتيالات جنوب اليمن (تفاصيل وإعترافات)

القبض على خلية اغتيالات جنوب اليمن (تفاصيل وإعترافات)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال بيان للمكتب الإعلامي لشرطة عدن (جنوبي اليمن ) اليوم الخميس، بأن قوات مكافحة الإرهاب ألقت القبض على خلية إرهابية، تقف وراء الاغتيالات التي طالت أبرز القادة العسكريين والمقاومة الشعبية.
 
وأوضح بأن الخلية مكونة من 8 أشخاص، و«اعترفوا بمسؤوليتهم الكاملة عن عمليات اغتيال وتصفية طالت قيادات أمنية وعسكرية وفي المقاومة، من بينهم أحمد الإدريسي ورفاقه، أواخر العام الماضي».
 
وذكر بأن المتهمين اعترفوا باستلامهم مبالغ مالية، مقابل تنفيذ كل عملية اغتيال، عبر شخص ضمن الخلية، وهو من يتعامل مباشرة مع قيادة القاعدة بقيادة «أبو سالم» التي كانت تتخذ من المجلس المحلي في مدينة المنصورة مقرا لها.
 
وبحسب البيان فإن أعضاء الخلية أقروا بتشكيلهم خلية مهمتها قتل القيادات الفاعلة، وضباط وجنود يعملون في الأجهزة الأمنية، وشخصيات تتعامل مع قوات التحالف العربي. بغرض خلق حالة من الإرباك والفوضى في المدينة.
 
واعترف أحد أفراد الخلية ويدعى «ع ع ح» ويسكن مديرية المنصورة، باستلامهم مبالغ كبيرة تراوحت بين 20 الى 60 ألف ريالا سعوديا تزيد أو تنقص بحسب أهمية ومكانة الشخص المستهدف.
 
وأكد بأن من يقوم بتوزيع المبالغ عليهم، عقب تنفيذهم عملية التصفية والقتل هو أحد أفراد الخلية يدعى «ن ح م»، الذي يتسلمها بدوره مباشرة من أمير تنظيم القاعدة في المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10748) قراءة

Total time: 0.1758