آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على خلية اغتيالات جنوب اليمن (تفاصيل وإعترافات)

القبض على خلية اغتيالات جنوب اليمن (تفاصيل وإعترافات)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال بيان للمكتب الإعلامي لشرطة عدن (جنوبي اليمن ) اليوم الخميس، بأن قوات مكافحة الإرهاب ألقت القبض على خلية إرهابية، تقف وراء الاغتيالات التي طالت أبرز القادة العسكريين والمقاومة الشعبية.
 
وأوضح بأن الخلية مكونة من 8 أشخاص، و«اعترفوا بمسؤوليتهم الكاملة عن عمليات اغتيال وتصفية طالت قيادات أمنية وعسكرية وفي المقاومة، من بينهم أحمد الإدريسي ورفاقه، أواخر العام الماضي».
 
وذكر بأن المتهمين اعترفوا باستلامهم مبالغ مالية، مقابل تنفيذ كل عملية اغتيال، عبر شخص ضمن الخلية، وهو من يتعامل مباشرة مع قيادة القاعدة بقيادة «أبو سالم» التي كانت تتخذ من المجلس المحلي في مدينة المنصورة مقرا لها.
 
وبحسب البيان فإن أعضاء الخلية أقروا بتشكيلهم خلية مهمتها قتل القيادات الفاعلة، وضباط وجنود يعملون في الأجهزة الأمنية، وشخصيات تتعامل مع قوات التحالف العربي. بغرض خلق حالة من الإرباك والفوضى في المدينة.
 
واعترف أحد أفراد الخلية ويدعى «ع ع ح» ويسكن مديرية المنصورة، باستلامهم مبالغ كبيرة تراوحت بين 20 الى 60 ألف ريالا سعوديا تزيد أو تنقص بحسب أهمية ومكانة الشخص المستهدف.
 
وأكد بأن من يقوم بتوزيع المبالغ عليهم، عقب تنفيذهم عملية التصفية والقتل هو أحد أفراد الخلية يدعى «ن ح م»، الذي يتسلمها بدوره مباشرة من أمير تنظيم القاعدة في المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10807) قراءة

Total time: 0.1545